آيفون

اختبار التصميم الزجاجي لهاتف iPhone 8 ضد الكسر

آيفون

عندما أعلنت آبل عن هاتف iPhone 8 الجديد ذو التصميم الزجاجي، فقد أثار ذلك قلق العملاء بشأن مدى قوة الزجاج، لكن الشركة قالت بأن هذا الزجاج هو الأكثر تحمُّلًا من أي وقت مضى لهواتف iPhone.

وقد تم مُؤخرًا اختبار مدى قوة الهيكل الزجاجي لهاتف iPhone 8 Plus من خلال قناة PhoneBuff على يوتيوب، إلى جانب هاتف Galaxy Note 8 من سامسونغ.

اختبار التصميم الزجاجي لهاتف iPhone 8

كان التغيير الأكبر في تصميم هاتف iPhone 8 مقارنة بهاتف iPhone 7 هو عودة الزجاج الخلفي مرة أخرى. وقد كان ذلك ضروري على ما يبدو لاستيعاب الشحن اللاسلكي. يُشابه تصميم الزجاج الخلفي للهاتف كثيرًا هاتف iPhone 4.

في اختبار السقوط من أعلى، تم وضع هاتف iPhone 8 Plus خلال سلسلة من الاختبارات. في البداية تم إسقاطه على ظهره، وهو ما يظهر بأن الهاتف كان يعمل بعد ذلك بكامل طاقته، ولكن الزجاج تشقق على إثر الضربة. كما أن هاتف Galaxy Note 8 لم يُبلي أفضل بكثير، فقد تعرض هو الآخر إلى نفس الكسور.

وعندما تم إسقاط الجهازين على الزوايا وعلى الوجه فقد تعرضا لبعض الخدوش الطفيفة بالإضافة إلى بعض الشقوق في الواجهة الأماميّة، لكن هاتف Galaxy Note 8 يبدو أنه حصل على انطباعات أفضل، وذلك بفضل الحواف المدورة، لكن الكاميرا والفلاش على ما يبدو بأنهما توقفا عن العمل.

وأخيرًا، عندما تم إسقاط الجهازان مُباشرة على الحديد الصُلب لحوالي 10 مرات، فقط صمد Galaxy Note 8 لجميع الجولات العشرة، في حين أن هاتف iPhone 8 Plus بدأ يفشل في الاختبار من الجولة الخامسة، حيث أصبحت قطعه تتطاير.

كما هو الحال فإنه دائمًا مع إصدار أي هاتف iPhone جديد فإن اختبارات مُتنوعة تظهر على يوتيوب، وقد نشرنا سابقًا اختبار السرعة والتحمُّل لهاتف iPhone 8.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *