آيفونأخبار

تيم كوك يتحدّث للمرّة الأولى عن سعر iPhone X وعن الواقع المُعزّز

آيفونأخبار

سعر iPhone X

أجرى تيم كوك Tim Cook أول مُقابلة بعد مؤتمر آبل الأخير مع برنامج Good Morning America متناولًا سعر iPhone X وتقنيات الواقع المُعزّز وأهمّيتها بالنسبة لشركة آبل.

وقال كوك إن آبل في مهمّة لتحويل المهام والتقنيات المُعقّدة لشيء بسيط، ولهذا السبب مُتحمّس لوصول الواقع المُعزّز AR لجميع المُستخدمين لاستخدامه في مجالات مُختلفة مثل التعليم والتسوّق أيضًا.

وتحدّث الرئيس التنفيذي لشركة آبل عن تقنيات التعرّف على الوجه في iPhone X ذاكرًا أن آبل مبنية على الخصوصية وتؤمن بأهمّيتها بشكل كبير، ولهذا السبب يتم تشفير بيانات المستخدمين وبيانات الوجه في تقنية Face ID، مع وجود خيارات لمشاركة تلك البيانات أو تركها على الجهاز دون إمكانية الوصول إليها أبدًا.

أخيرًا، تم التطرّق لسعر الهواتف الجديدة وذلك في رد على تغريدة وصلت لشركة آبل ليسترسل كوك في الإجابة قائلًا إن سعر 999 دولار أمريكي لجهاز iPhone X هو سعر لقيمة الجهاز وللتقنيات الموجودة فيه. وأضاف أنه بحسب التحليلات، فإن المُستخدمين يقومون الآن بتغيير هواتفهم على فترات مُتباعدة من الزمن، أو قد يقومون باستبدالها من خلال برامج المُقايضة التي تقوم الشركات بها، وهذا يعني سعر مُنخفض للأجهزة الجديدة.

واستكمل كوك إجابته ذاكرًا أن أهمّية iPhone تزداد يومًا بعد يوم ولهذا السبب تقوم آبل بإضافة تقنيات جديدة بناءً على تلك الأهمّية. أما عن الراحل ستيف جوبز، فيرى كوك أنه لو كان موجودًا لما شعر باختلاف لأن الشركة تعمل وفق هويتها الحقيقية سواءً بوجود جوبز أو بغيابه، وهي هوية قائمة على تقديم مُنتجات تقنية تُضيف قيمة لحياة الإنسان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *