Apple PayApple TVأخبار

إيدي كيو يتحدّث عن وصول Apple Pay للهند وعن مفاجآت جديدة في عالم التلفاز

Apple PayApple TVأخبار

إيدي كيو Eddy Cueأجرى إيدي كيو  Eddy Cue، مسؤول قسم التطبيقات وخدمات الإنترنت في آبل، مُقابلة مع مجلّة Mint الهندية تطرّق فيها لبعض المجالات المُختلفة التي تتعلّق بخطط آبل المُستقبلية.

وقال كيو إن آبل تسعى حاليًا لجلب خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني للهند موكّدًا أنه برفقة المسؤولة عنها في زيارة للهند لتوقيع الاتفاقيات التي تسمح للشركة بتوفير الميّزة لمستخدمي أجهزتها الذكية. مُضيفًا أن التوسّع في دعم بلدان جديدة يتطلّب جهود كبيرة لأن كل سوق تجري فيه محادثات مُختلفة وفقًا لقوانين وطلبات المُشرّعين.


اعلان





وذهب كيو فيما بعد للحديث عن المحتوى الخاص بالشركة وبمستخدمي خدمة Apple Music ذاكرًا أن الشركة لديها مُخطّطات كبيرة جدًا لم تُفصح عنها حتى الآن. وقال أيضًا إن السوق حاليًا يمر بمرحلة انتقالية تخلق فُرصًا جديدة، ولهذا السبب تعمل آبل بحذر وتتحدّث مع صُنّاع المحتوى الكبار الذين يملكون المحتوى وعلاقة طيّبة مع المشاهدين، وهذا لمساعدتهم على الانتقال في ظل التغييرات الجديدة، لتكون آبل كجسر لإيصال المحتوى بالشكل الصحيح والأمثل.

أخيرًا، قال كيو إن تطبيق TV يُعتبر خطوة كبيرة لأنه يُساعد على تنظيم المحتوى في ظل فوضى التطبيقات الموجودة حاليًا التي تُقدّم مُحتوى مُختلف. مؤكّدًا أن قيادة ستيف جوبز لشركة آبل لا تختلف عن قيادة تيم كوك لها، فكلاهما يرغبان بإطلاق مُنتجات ثورية.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *