Apple TVأخبار

تقارير: آبل تبدي اهتمامًا في شراء Time Warner لدعم خدمتها التلفازية المستقبلية!

Apple TVأخبار

شعار تايم وارنر

وفقًا لما نشرته صحيفة نيويورك تايمز، أشارت تقارير إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة Time Warner قال يوم الإثنين الماضي للمستثمرين أن هناك إتجاه لبيع الشركة، وأن آبل هي المرشح المحتمل. وذكر أيضًا أن شركات أخرى قد أبدت اهتمامها بالأمر، مثل: AT&T، والتي تملك DirecTV، وشركة فوكس.


اعلان





وقال أحد مساعدي الرئيس التنفيذي لآبل والمسؤول عن صفقات المحتوى أنهم قد يتبعون بعض الإجراءات قريباً بشأن شركة Time Warner.

جدير بالذكر، أن Time Warner تملك عدد كبير من القنوات التي يمكن أن تكون حجر الأساس لكثير من خدمات البث التلفزيوني لآبل، والتي تشمل: CNN، HBO، TBS، TNT، NBA TV، CARTOON NETWORK.
وهذا يعني أن هذه الصفقة يمكن أن تسمح لآبل من عرض حزمة من البرامج التلفزيونية ذات الشعبية الكبيرة ولجميع الأعمار، مثل: Adventure Time، Game of Thrones، Sesame Street.

وحسب ما ورد في التقرير، فإن خدمات آبل التلفزيونية معلقة بسبب وجود صعوبات في تأمين صفقات مع مالكي المحتوى، ولكن التوصل إلى اتفاق مع Time Warner سوف يسمح للشركة بإعادة النظر في تقديم مجموعة متنوعة من القنوات مثل خدمة Netflix في Apple TV، أجهزة ماك، آيباد، آيفون، وغيرها من الأجهزة.

من المعروف أن آبل كانت تجري محادثات دائمة مع CBS، ABC، Fox، Disney، Viacom، Discovery، وغيرهم، بخصوص إطلاق خدمة البث على شبكة الإنترنت، والتي سوف تضم 25 قناة بسعر 30$ و40$ شهريًا، ولكن مالكي المحتوى ترددوا في الموافقة على طلب آبل.

الآن، يمكن لمالكي الجيل الرابع من الـ Apple TV تحديد المحتوى المطلوب من تطبيقات tvOS، مثل: اخبار ABC، CNNgo، Fox NOW، HBO NOW، MLB.TV Premium، PBS، PBS Kids، USA NOW، Watch ABC وWatches، ولكن معظمهم يتطلب مصادقة الحساب مع الكابل أو إشتراك الساتلايت.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *