تطبيقات iPhone

مايكروسوفت تطلق النسخة التجريبيّة من متصفح Edge على نظام iOS

تطبيقات iPhone

أشارت تقارير من موقع The Verge بأن هذه الخطوة هي جزء من مبادرة مايكروسوفت لجعل نظام iOS وAndroid يعملان بشكل أفضل مع ويندوز.

النسخة التجريبيّة من متصفح Edge جلبت معها ميزة المتابعة من الحاسب الشخصي “continue on PC” وهي التي تُتيح للمستخدمين التحوّل في العمل من الحاسب الشخصي إلى الهاتف مع متابعة جميع المهام.

جدير بالذِكر أن آبل لديها ميزة مشابه لهذه منذ سنوات، وهي Continuity وHandoff على أنظمة iOS وmacOS.

متصفح Edge على نظام iOS

كما أن الميزات الأخرى تشمل الوصول إلى المفضلة، وسجل التاريخ، وخدمة ebooks لقراءة الكُتب الإلكترونيّة. على الرغم من ذلك، يُلاحظ موقع The Verge بأن التطبيق لم يشتمل على ميزة المزامنة حسب التاريخ (من الهاتف)، على الرغم من أن هذه الميزة يُقال أنها ستصل في وقت لاحق.

متصفح Edge على نظام iOS

بالإضافة إلى أن دعم الحواسب اللوحيّة مفقود في الوقت الراهن، لذلك فإنه عند تجربة النسخة التجريبيّة لهذا التطبيق فإنك لن تكون قادرًا على استخدام قلم آبل مع حواسب iPad اللوحيّة حاليًّا.

الشيء المُثير للاهتمام هو أن مايكروسوفت لم تقتصر على استخدام مُحرك بحث Bing الخاص بها، بل أتاحت لك البحث من خلال Google وYahoo.

إذا كُنت ترغب في تجربة الإصدار التجريبي من Edge على نظام iOS أو Android فبإمكانك زيارة هذا الرابط وإدخال اسمك وحسابك في آبل، وسيتم إرسال النُسخة التجريبيّة على بريدك الإلكتروني في غضون 24 ساعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *