macOS

مايكروسوفت تُؤكد أن أحدث نسخة للويب من تطبيق Skype لا تدعم متصفح Safari

macOS

أصدرت شركة مايكروسوفت Microsoft نسخة جديدة مُخصّصة للويب من تطبيق Skype في وقت سابق من هذا الأسبوع في محاولة لجعل الخدمة أسهل في الوصول إليها. ومع ذلك، فقد أكدت الشركة أن هذه النسخة لا تدعم متصفح Safari.

في تقرير سابق لموقع VentureBeat، فقد أوضحت شركة Microsoft أن نسخة الويب من تطبيق Skype تستخدم بيئة عمل “الاتصال ومشاركة الميديا في الوقت الحقيقي” والذي يعمل بشكل مختلف عبر مختلف المتصفحات. وقد قرّرت الشركة إعطاء الأولوية لدعم متصفح Microsoft Edge وGoogle Chrome. وبالتالي فهذه الخدمة لا تعمل حاليًّا على متصفح Safari أو Firefox أو Opera.


اعلان





جدير بالذِكر أنه تم إطلاق نسخة الويب المُسمّى Skype for Web في الأصل في أبريل 2016 بعد إجراء اختبار تجريبي شامل. لكن الخطوة لإلغاء الدعم عن Safari ليست مفاجئة. ففي الشهر الماضي، حذّرت شركة مايكروسوفت مستخدمي نسخة الويب من تطبيق Skype من أن متصفح Safari وFirefox وOpera سيتوقف الدعم لهم قريبًا.

يتضمن أحدث إصدار من هذه النسخة عددًا من التحسينات على الإصدارات السابقة، بحيث تم تطوير ميزة  وصول الإشعارات، وكذلك مكالمات الفيديو عالية الدقّة، وإضافة ميزة تسجيل المكالمات المُدمجة والمزيد.

يمكنك تجربة تطبيق Skype للويب من هنا، ولكن يجب عليك فعل ذلك في متصفح Chrome أو Edge، أو أي من متصفحات Chromium مثل Brave أو Vivaldi. من غير الواضح ما إذا كان دعم Safari سيكون في القريب أم لا، لكن في الوقت الحالي فإنه ليس من أولويات Microsoft.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *