تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة Mario Kart Tour قادمة على أجهزة iPhone الشهر المقبل

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

منذ أكثر من عام ونصف، أعلنت نينتندو عن خطط لإحضار لعبة Mario Kart Tour إلى هواتف iPhone وAndroid. الآن، منحت الشركة اللعبة تاريخًا رسميًا للإطلاقها، وستكون هذه اللعبة مُتاحة اعتبارًا من الشهر المقبل.

أعلنت نينتندو في تغريدة لها على تويتر، أن لعبة Mario Kart Tour ستُطلق للأجهزة المحمولة يوم 25 سبتمبر – أي أقل من شهر واحد.


اعلان





يمكن لمستخدمي Android التسجيل المُسبق لـMario Kart Tour على متجر Google Play الآن. كما أن مستخدمي أجهزة iOS الآن بإمكانهم طلب التطبيق بشكل مجاني.

لا تزال التفاصيل الأخرى عن Mario Kart Tour لـ iPhone وAndroid غير واضحة، وهي ما سنعرفها خلال الأسابيع القادمة. جدير بالذِكر أن نينتندو أعلنت في وقت سابق من هذا العام أن لعبة Mario Kart Tour ستكون مجانية، مثل لعبة Super Mario Run. ومع ذلك، ستتضمن على الأرجح عمليات شراء داخل التطبيق. وفقًا لقائمة متجر التطبيقات، تتراوح عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولار إلى 69.99 دولارًا.

لعبة Mario Kart Tour قادمة على أجهزة iPhone

عند الإطلاق، ستدعم Mario Kart Tour نظام تشغيل iOS لكل من أجهزة iPhone وiPad، تمامًا مثل Super Mario Run. سيكون تطبيق Apple TV جميلًا بالتأكيد، لكن لا توجد أي تفاصيل حاليًّا عنه.

تجدر الإشارة إلى أن iOS 13 يضيف دعم وحدات تحكم Xbox One و PS4، الأمر الذي ينبغي أن يكون مثيراً للغاية للاعبي Mario Kart Tour.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *