أخبار

دراسة تؤكد هواتف الأيفون الأكثر جذباً للمراهقين الآن!

أخبار

أكدت أحدث التفاصيل التي نشرت عبر شركة “Piper Sandler” على أن هواتف الأيفون تستمر في جذب قطاع أكبر من المستخدمين في سن المراهقة في السنوات الأخيرة.

لا شك أن هواتف الأيفون تحقق شعبية كبيرة في الأسواق العالمية بين الكثير من الفئات العمرية بالفعل، ولقد سجلت بيانات شركة “Piper Sandler” الإستثمارية تفاصيل أكثر حول الفئة العمرية التي تسجل إهتمام أكبر بهواتف الأيفون، ولقد رصد إرتفاع ملحوظ بين نسبة المراهقين المستخدمين لهواتف الأيفون.

ولقد كشفت الدراسة التي أجريت مؤخراً عن إرتفاع نسبة المراهقين المستخدمين لهواتف الأيفون إلى نسبة 87%، بينما يخطط 88% من المستخدمين من المراهقين إلى إقتناء هاتف أيفون خلال الفترة القادمة.

أيضاً أوضحت الدراسة نسبة المراهقين من مقتني هواتف الأيفون في أكتوبر من عام 2013 والتي تصل إلى 55%، بينما يستخدم نسبة 44% هواتف أندوريد.

ولا يختلف الحال مع ساعات ابل الذكية التي تحقق شعبية كبيرة أيضاً في هذه الفئة، حيث وصلت نسبة مستخدمي ساعة Apple Watch إلى 34%، ولقد إرتفعت النسبة عن العام الماضي، حيث سجلت التقارير نسبة 31% من مستخدمي ساعة ابل كما يخطط نسبة 10% إلى إقتناء ساعة ابل الذكية لاحقاً، بينما وصلت نسبة مستخدمي ساعة ابل في 2022 إلى 16% فقط.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *