أخبار

آبل تُتيح للمستخدمين إمكانيّة التسوق والشراء من خلال خاصيّة الواقع المُعزّز

أخبار

قامت آبل بتحديث ميزة الواقع المُعزّز Quick Look للسماح لبائعي التجزئة من بيع منتجاتهم والتواصل مع العملاء بشكل مباشر من خلال تجربة الواقع المُعزّز AR. وقد بدأت بالفعل بعض العلامات التجارية الكبيرة مثل Home Depot و Wayfair و Bang & Olufsen من استخدام الميزة.

ذكر موقع TechCrunch أن الشركات لا تستخدم فقط زر Quick Look الجديد الذي يسمح للعملاء بإجراء عمليات شراء عبر Apple Pay، بل يمكنهم أيضًا إرسال المستخدم إلى صفحة التواصل مع الدعم أو إلى عدد من الخيارات الأخرى.


اعلان





جدير بالذكر أن آبل وسّعت مزايا هذه الخاصيّة قليلًا، مما يسمح للمطورين من إحضار زر قابل للتخصيص. بطبيعة الحال، يُمكن أن يكون هذا زر شراء، وهو ما سيُؤدي إلى الدفع من خلال Apple Pay في الحال.

أو يمكن أن يكون مُخصّص لفعل أي إجراء آخر قد يحتاجه بائع التجزئة، بما في ذلك بدأ محادثة لدعم العملاء للسماح للعميل بالسؤال عن خيارات الألوان أو المواصفات، أو حتى يُمكن أن يتم توجيههم إلى تجار التجزئة المحليين الذين لديهم المخزون حتى يتمكنوا من رؤيته شخصيًا.

منذ ظهور Quick Look لأول مرة مع حزمة ARKit في عام 2018، أشادت الشركات بنتائج هذه الميزة المثيرة للإعجاب. ففي عام 2018، قال الرئيس التنفيذي لشركة Houzz، إن مستخدمي أدوات الواقع المُعزّز لديهم إمكانية أكبر لإجراء عمليات الشراء.

من اليوم، بدأت العلامات التجارية الكُبرى مثل The Home Depot و1-800-Flowers وWayfair وBang & Olufsen، وغيرهم، في طرح دعمها الجديد لميزة Quick Look.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *