أخبار

آبل ستُغلق عملية تسجيل الدخول باستخدام مُعرف آبل لحسابات Epic Games .. إليك كيفية الاستمرار في الوصول لحسابك

أخبار

في أحدث مُستجدات معركة آبل مع شركة Epic Games، فإن آبل الآن ستوقف السماح بخيار تسجيل الدخول لحسابات Epic games من خلال مُعرّف آبل Apple ID الخاص بالمستخدم في يوم 11 سبتمبر. إليك هنا ما الذي عليك فعله إذا كُنت تعتمد على مُعرّف آبل لتسجيل الدخول لحسابك.

بالأمس رأينا آبل تُقدّم رسميًا دعوى مضادة تطلب تعويضات من Epic Games لخرق عقد المُطوّر الخاص بها. جاء ذلك بعد أيام قليلة من قيام Epic بمحاولة أخرى لإجبار محكمة مقاطعة شمال كاليفورنيا للسماح بإعادة Fortnite إلى متجر التطبيقات.


اعلان





الآن تُحذّر Epic عملائها من إنهاء آبل للقدرة على تسجيل الدخول باستخدام ميزة تسجيل الدخول باستخدام مُعرّف آبل.

كيفية الاستمرار في الوصول إلى حسابات Epic Games إذا كنت قد تستخدم ميزة تسجيل الدخول باستخدام آبل

إليك الإرشادات خطوة بخطوة من Epic:

  • قم بتسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات Epic Games العامة باستخدام مُعرّف آبل Apple ID الخاص بك وقم بتحديث عنوان بريدك الإلكتروني لتغيير عنوان بريدك الإلكتروني الحالي.
  • إذا لم تتمكن من تحديث عنوان بريدك الإلكتروني قبل انتهاء دعم “تسجيل الدخول باستخدام آبل” ولم تعد ترى زر “تسجيل الدخول باستخدام آبل” كخيار تسجيل دخول، فإن شركة Epic تقول: “ربما لا نزال قادرين على استرداد حسابك يدويًا. الرجاء النقر فوق “اتصل بنا” أدناه وتزويدنا برمز التحقق الموجود في البريد الإلكتروني الذي تلقيته حول هذا (سطر موضوع البريد الإلكتروني هو: “هام! تحديث حساب Epic Games مطلوب لاستمرار الوصول”). يجب أن يبدو رمز التحقق الذي تلقيته على النحو التالي: ABC-123-DEF
  • إذا كنت قد استخدمت “تسجيل الدخول باستخدام آبل”، فربما لم تقم بإعداد كلمة مرور لحساب Epic Games مُسبقًا، لذا ستحتاج إلى القيام بذلك الآن.
  • قم بتسجيل الدخول إلى صفحة تغيير كلمة المرور الخاصة بك على Epic Games باستخدام معرف آبل الخاص بك وأدخل كلمة مرور جديدة.
  • إذا لم تتمكن من تحديث كلمة المرور الخاصة بك قبل إزالة “تسجيل الدخول باستخدام آبل” ولكن عنوان بريدك الإلكتروني كان صحيحًا، فيرجى اتباع الخطوات الموجودة على صفحة Epic Games Forgot Password.



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *