Apple TVأخبار

قد يتم تشغيل تطبيق Apple TV على أجهزة Xbox وPlayStation قريبًا

Apple TVأخبار

في محاولة لجعل المزيد من الأشخاص يشاهدون محتوى Apple TV، فإن آبل تعمل على توفير أوسع لتطبيق Apple TV ، وقد يكون Xbox و PlayStation الوجهات القادمة للتطبيق.

أشار موقع 9to5Mac أن آبل تعمل مع Sony لإحضار تطبيق Apple TV إلى PlayStations. يعتقد المصدر المجهول أيضًا أن دعم HomeKit يمكن أن يصل في مرحلة ما ولكن هذه الميزة قد لا يتم تشغيلها في نفس الوقت مع تطبيق Apple TV.


اعلان





ووفقًا لتقرير من Windows Central، يتم حاليًا اختبار تطبيق Apple TV على وحدة تحكم ألعاب الفيديو Xbox من Microsoft. يقول التقرير إنه متاح لـ “مجموعة محدودة من المختبرين”، ولا توجد أي أخبار حول الإطلاق العام حتى الآن.

يبدو أن Apple TV لأجهزة Xbox سيكون متطابقًا في الميزات والوظائف مع تطبيقات التلفاز المتوفرة على أجهزة تلفاز LG وSamsung، ولكنه مصمم للعمل مع وحدة تحكم Xbox بدلاً من جهاز التحكم عن بُعد. يتضمن التطبيق الوصول إلى خدمات Apple TV، بما في ذلك خدمة اشتراك Apple TV التي تم إطلاقها في أواخر عام 2019. وقد ظهر برنامج الاختبار لفترة وجيزة لبعض المستخدمين، على الرغم من أن التوافر لا يزال مُغلقًا في هذا الوقت.

غرّد أحد مستخدمي موقع تويتر Tzunami_Sapp، وهو جزء من برنامج Xbox Insider، بصورة تعرض تطبيق Apple TV في مرحلة الاختبار على Xbox:

كما هو مذكور أعلاه، لا توجد أي معلومات حول الوقت الذي قد يتم فيه إطلاق هذا التطبيق فعليًا للجمهور.

عند تشغيل تطبيق Apple TV لوحدات تحكم Xbox، سيسمح التطبيق بالوصول إلى كل المحتوى الأصلي من Apple TV+. يتضمن ذلك مسلسلات مثل Defending Jacob و See و Dickinson و The Morning Show والمزيد. ويشمل أيضًا أفلامًا مثل Greyhound وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر تطبيق Apple TV أيضًا إمكانية الوصول إلى قنوات Apple TV، مما يتيح للأشخاص مشاهدة المحتوى من خدمات الاشتراك المتميزة مثل Showtime وCBS All Access وغيرها.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *