أخبار

يدعم iPhone 12 الشحن اللاسلكي أسرع مرتين من السابق، لكن فقط مع ملحقات MagSafe

أخبار

ميزة مثيرة لجميع طرازات iPhone 12 الجديدة الأربعة هي مجموعة ملحقات الشحن اللاسلكي MagSafe من آبل. يُعد الشحن جزءًا أساسيًا من MagSafe، وهو يوفر دفعة كبيرة من سرعات الشحن اللاسلكية لأجهزة iPhone الجديدة.

بينما كان الشحن اللاسلكي Qi مُرحبًا به للغاية مع iPhone X و8 في عام 2017، كانت آبل قد حدّت طاقة الشحن إلى 5W فقط. بعد فترة وجيزة، تم تحديث ذلك إلى 7.5 واط مع تحديث النظام. في هذه الأثناء، تفوقت الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بهذه العلامة مع بعض الأجهزة التي تُوفّر ما يصل إلى 30 واط مع الشحن اللاسلكي.


اعلان





آبل عالجت هذه المشكلة مع نظام MagSafe الجديد، والذي يُوفر سرعات شحن تبلغ 15 واط ، لكن شواحن Qi لا تزال توفر 7.5 واط.

بالإضافة إلى الراحة التي يوفرها نظام الشحن اللاسلكي الذي يلتصق بسلاسة في محاذاة مثالية عبر المغناطيس مع جميع هواتف iPhone المتوافقة (بما في ذلك iPhone 12). من المفترض أن شواحن MagSafe المُعتمدة من الجهات الخارجية والتي ستكون قادمة مستقبلّا على الاستفادة من نفس سرعة 15 واط.

في حين أن 15 واط تُعد زيادة كبيرة ويبدو أنها يمكن أن تشحن iPhone بسرعة (18 واط وما فوق)، لكن ضع في اعتبارك أن الشحن اللاسلكي ليس بنفس كفاءة الشحن السلكي. هذا يعني أنه لن يصل كل الـ 15 واط كحد أقصى إلى جهازك، ولهذا السبب كتبت آبل “ما يصل إلى 15 واط”.

الشحن اللاسلكي في iPhone 12




الوسوم

رأي واحد على “يدعم iPhone 12 الشحن اللاسلكي أسرع مرتين من السابق، لكن فقط مع ملحقات MagSafe”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *