ملحقات

أفضل ملحقات الشحن MagSafe في الأسواق لعام 2023

ملحقات

تقدم تقنية MagSafe من أبل طريقة أكثر فاعلية لشحن أجهزة آيفون المتوافقة لاسلكيًا. تعد MagSafe عبارة عن حلقة مغناطيسية حول ملف الشحن الداخلي لجهاز آيفون 12 وما فوقه والذي يستشعر الملحقات المتوافقة ويتم تثبيته مغناطيسيًا بشكل آمن مع الملحقات المناسبة. 

يأتي MagSafe مدعوم من جميع طرازات iPhone 12/13/14، وهو يسمح للملحقات المعتمدة والمتوافقة بالتثبيت مغناطيسيًا على الجزء الخلفي من آيفون، مما يؤدي إلى إنشاء اتصال قوي وأقل إهدارًا. 

يمكن أن يكون شحن MagSafe أسرع بمرتين من الشحن اللاسلكي القياسي Qi لعدد من الأسباب. أولاً، فهو يدعم شحن آيفون بقوة 15 واط، مقارنة بـ 7.5 واط من شاحن Qi. 

وفي هذه المقالة، سنقوم بسرد أفضل شواحن MagSafe لعام 2023. 

أفضل شواحن MagSafe لعام 2023: 

شاحن Apple MagSafe  

بالطبع، أهم شاحن MagSafe يمكن شراؤه هو شاحن Apple MagSafe. يأتي الشاحن بتصميم بسيط كما تتوقع من شركة أبل، وهو يشبه إلى حد كبير شاحن Apple Watch. 

يمكنك أيضًا استخدامه لشحن أجهزة AirPods الخاصة بك. 

ميزة الشاحن الرئيسية هي قوة الشحن 15 واط. وعلى الرغم من انه لا يزال نصف سرعة استخدام كابل Lightning، إلا انه فعال بشكل كبير. 

شاحن Belkin BoostCharge Pro 3-in 1 مع MagSafe 

يوفر شاحن BoostCharge Pro 3 in 1 شحن MagSafe بقوة 15 واط لهاتف آيفون الخاص بك، وشحنًا سريعًا لـ Apple Watch Series 7 ومساحة لأجهزة AirPods أو سماعات أذن أخرى مزودة بأغلفة متوافقة مع Qi.  

تأتي قاعدة الشحن ثقيلة ومغطاة بالبلاستيك المطاطي وتتضمن ضوء حالة سري لسماعات الأذن. الأهم من ذلك هو انها تدعم أجهزة أكثر مما تعتقد. على الرغم من أن لوحة Pro تستخدم MagSafe، إلا أن التخطيط الأفقي يتيح لك شحن أي هاتف تقريبًا بسرعات منخفضة.  

شاحن Anker PowerWave Magnetic Pad 

تعمل قاعدة شحن PowerWave المغناطيسية من Anker تمامًا مثل شواحن Apple و Belkin، ولكن عند قوة 7.5 واط، كما انها غير معتمدة رسميًا من قبل أبل. 

بخلاف ذلك، فهي تعمل بشكل جيد جدًا وهي تعتبر أحد أجهزة الشحن المغناطيسية الممتازة الأرخص ثمناً. ويبلغ طول الكابل المصطحب 1.5 متر. 

شاحن ESR HaloLock Kickstand Wireless   

تعتبر ESR HaloLock Kickstand لوحة شحن مغناطيسية صغيرة وبسيطة مزودة بمسند يتيح لك دعم أجهزة آيفون 12 وما فوقه إما في الوضع الأفقي أو الرأسي لعرض الفيديو أو مكالمات FaceTime بدون استخدام اليدين. 

يبلغ طول الكابل حوالي 1.5 متر. وهي متوفر بأربعة ألوان، وهو أمر نادرًا ما نراه بالشواحن اللاسلكية المغناطيسية الأخرى. 

شاحن Belkin Magnetic Portable Wireless Pad 

لا تصنع Belkin أجهزة شحن MagSafe فحسب؛ بل لديها مجموعة من المنتجات المغناطيسية المتوافقة أيضًا. 

تأتي قاعدة الشاحن المغناطيسية هذه ليست بنفس سرعة شاحن أبل حيث إنها واحدة من المنتجات غير المعتمدة من MagSafe، ولكنها أرخص وتأتي مع كابل يبلغ طوله ضعف طول كابل أبل، مما يمنحك مزيدًا من المرونة اعتمادًا على مسافة مقبس الطاقة إلى المكان الأكثر ملاءمة لك للشحن.  

يشير مؤشر LED إلى ما إذا كان هناك أي انقطاع في الشحن من شيء آخر قد يؤدي إلى إلحاق الضرر بهاتفك. وتبلغ قوة الشحن 7.5 واط. 

شاحن Belkin Boost Up Charge Pro 2-in-1 

كشاحن MagSafe معتمد رسميًا من MFi، تصل قوة Belkin Charge Pro إلى 15 واط تمامًا مثل شواحن أبل. 

ويمكن للشاحن شحن أجهزة AirPods في نفس الوقت بقوة 5 واط على قاعدته الدائرية Qi، بالإضافة إلى أنه يتمتع بميزة كونه حاملًا يمكنه تثبيت آيفون في الوضع الرأسي أو الأفقي مع قاعدته الثابتة. 

كما يوضح مؤشر LED صغير ما إذا كانت حافظة AirPods الموضوعة يتم شحنها لاسلكيًا ام لا. 

شاحن Anker PowerWave Magnetic 2-in-1 

على الرغم من ان Anker PowerWave صُمم لشحن كل من آيفون 12 وما فوقه، وكذلك حافظة AirPod اللاسلكية، إلا انه ليس معتمدًا من MFi وبالتالي لا يصل إلى ارتفاع شحن الهاتف بقوة 15 واط من أبل. 

يتم شحن الجهاز بقوة 7.5 واط إذا كان لديك الوقت، ولكن إذا كنت في عجلة، فمن الأفضل لك استخدام كابل بدلاً من استخدام شاحن MagSafe معتمد بقدرة 15 واط على أي حال. 

كما يتم شحن AirPods بقوة 5 وات، وهو أمر قياسي لجميع أجهزة الشحن المغناطيسية متعددة الأجهزة. 

يمكنك الحصول على أوضاع أفقية وزاوية بزاوية مع هذا الحامل ايضًا، كما ان الرابط المغناطيسي قوي للغاية، لذا لا داعي للقلق بشأن سقوط آيفون حتى أثناء إعادة ضبط الزاوية. 

شاحن Anker MagGo 633 Magnetic Wireless 

يعتبر MagGo 633 من Anker ليس مجرد حامل شاحن آيفون وحافظة AirPod اللاسلكية فحسب، بل إنه أذكى بكثير من ذلك. 

يمكنك إزالة قسم الشحن من الحامل واستخدامه كشاحن مغناطيسي محمول بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة يتم تثبيته على الجزء الخلفي من هواتف آيفون وسيشحن هاتفك أثناء التنقل حتى يكتمل شحنه تقريبًا. 

كما يمكن أن تكون زاوية حامل بنك الطاقة على الحامل تصل إلى 40 درجة. 

يتم تشغيل بنك الطاقة القابل للفصل أثناء التواجد في الحامل، عبر كبل USB-C المتصل بطول 1.5 متر والذي يتطلب شاحن حائط لائق (20 واط على الأقل). يمكنك تبديل الكابل بكابل أطول أو أقصر إذا كان هذا هو ما تحتاجه. 

شاحن Twelve South HiRise 3 

يعتبر هذا الشاحن شاحن 3 في 1 يمكنه إعادة تشغيل iPhone و AirPods و Watch في وقت واحد. يتجه جهاز HiRise 3 نحو الوضع الرأسي بشكل أكبر وبالتالي يتمتع بمساحة أصغر؛ وهو سهل الاستخدام لطاولات السرير والأماكن الأخرى التي يكون فيها حامل الشحن العملاق أقل ترحيبًا. 

يبلغ ارتفاعه 16.5 سم (6.5 بوصة)، وعمقه 12.3 سم (4.8 بوصة) وعرضه 8.5 سم (3.4 بوصة). وتشحن القاعدة عند 5 واط وجزء الساعة عند 3 واط. 

شاحن Journey Rapid TRIO 3-in-1 Wireless 

تتميز قاعدة الشحن اللاسلكي Journey Rapid Trio 3-in-1 بمساحة صغيرة لمثل هذا الشاحن متعدد الأجهزة. ومع ذلك، فهو أكبر قليلاً من HiRise 3، حيث يبلغ ارتفاعه 16.9 سم (6.7 بوصة) وعمقه 13.3 سم (5.3 بوصة) وعرضه 8.6 سم (3.4 بوصة). 

يمكن إمالة جزء شحن الهاتف للحصول على زوايا مشاهدة أكثر مرونة، ويمكن ضبطها إما في الوضع الرأسي أو الأفقي. 

كونه متوافقًا مع MagSafe فقط، فإن الهاتف يشحن عند 7.5 واط، والقاعدة عند 5 واط، وجزء الساعة 3 واط. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *