حواسب

تصميم تخيُّلي لجهاز iMac الجديد مقاس 24 بوصة و32 بوصة بشاشة بدون حواف تقريبًا

حواسب

بينما من المحتمل ألا تتضمن أجهزة Apple Silicon Mac الأولى التي سيتم طرحها في حدث آبل القادم على جهاز iMac جديد، إلا أن التقارير تشير حاليًا إلى أن آبل تعمل على iMac مُعاد تصميمه مع شريحة Apple Silicon. اليوم، يتخيل مفهوم تصميمي جديد من Svetapple كيف يمكن أن يبدو iMac المعاد تصميمه.

قال المحلل الموثوق به Ming-Chi Kuo عدّة مرات أن آبل تقوم بتطوير جهاز iMac مُعاد تصميمه بشكل جديد مقاس 24 بوصة وحواف أصغر. تتخيل هذه الصور كيف يمكن أن يبدو جهاز iMac، إلى جانب جهاز iMac بشاشة 32 بوصة كبيرة معاد التصميم.

حاسب iMac معاد التصميم

اعتبارًا من الآن، ليس من الواضح متى يمكن توقُّع الإعلان عن iMac الجديد مع Apple Silicon. في الآونة الأخيرة، ذكر تقرير من بلومبرج أن شركة آبل ستطلق جهاز MacBook Pro جديد مقاس 13 بوصة وMacBook Air كأول أجهزة Apple Silicon Mac. في هذه المرحلة، لا يبدو الأمر كما لو كنا نتوقع الإعلان عن جهاز iMac جديد خلال حدث “One more thing” القادم.

ومع ذلك، فقد أكدت شركة آبل بالفعل أنها ستنقل مجموعة أجهزة Mac بالكامل إلى معالجات Apple Silicon خلال العامين المقبلين. هذا يعني أننا يجب أن نتوقع وجود iMac مع Apple Silicon في موعد لا يتجاوز 2022.

حاسب iMac معاد التصميم

حاسب iMac معاد التصميم

حاسب iMac معاد التصميم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *