أخبارحواسب

آبل تُمدّد برنامج الإصلاح المجاني لجهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة ذو مشكلات إضاءة الشاشة

أخبارحواسب

قامت آبل بصمت بتوسيع برنامجها العالمي الذي يوفر إصلاحًا مجانيًا لطرازات MacBook Pro مقاس 13 بوصة مع مشكلات الإضاءة الخلفية للشاشة. بينما غطى البرنامج الأصلي أجهزة الحاسب المحمولة المؤهلة لمدة أربع سنوات بعد بيع الوحدة الأولى، قامت الشركة الآن بتغييرها إلى خمس سنوات.

تم الإعلان عن البرنامج الأصلي في مايو 2019 لمالكي طرازات MacBook Pro مقاس 13 بوصة التي تم طرحها في عام 2016. وتقول آبل إن بعض الوحدات قد تُظهر سلوكًا غير متوقع على الشاشة، مثل المناطق العمودية الساطعة أسفل الشاشة. في بعض الحالات، قد تتوقف الإضاءة الخلفية للشاشة عن العمل تمامًا.

13-inch MacBook Pro with display backlight issues

تم بيع الإصدارات المتأثرة بين أكتوبر 2016 وفبراير 2018، وغطى برنامج الإصلاح المجاني الأجهزة المعيبة لمدة تصل إلى أربع سنوات بعد إطلاق كل طراز. أضافت آبل الآن عامًا إضافيًا إلى البرنامج.

كما لاحظ موقع MacRumors، تم مؤخرًا تحديث مقالة الدعم الرسمية المنشورة على موقع آبل وتفاصيل برنامج الإصلاح بالرسالة التالية:

يغطي البرنامج طرازات MacBook Pro المؤهلة لمدة 5 سنوات بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة أو 3 سنوات من تاريخ بدء هذا البرنامج.

يمكن للمستخدمين طلب الإصلاح من خلال موقع ويب دعم آبل، ويمكن للعملاء الذين دفعوا بالفعل مقابل إصلاح الإضاءة الخلفية للشاشة استرداد أموالهم عن طريق الاتصال بشركة آبل. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان طراز MacBook Pro الخاص بك مؤهلاً للبرنامج، فانتقل إلى قائمة آبل على جهاز Mac وحدّد خيار “حول جهاز Mac هذا”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *