أخبار

أصبح لدى Apple Fitness + الآن ما يقرب من 300 تمرين

أخبار

يتضمن اشتراكك في Apple Fitness+ الآن ما يقرب من 300 مقطع فيديو لتمارين مخصّصة من قِبل آبل حيث تواصل الشركة إنشاء كتالوجها بعد ظهور الخدمة لأول مرة في ديسمبر.

كتالوج متزايد

عند الإطلاق، تضمنت Apple Fitness+ محتوى فيديو للتمارين يشتمل على عشرة من أشهر أنواع التمارين، بما في ذلك التدريب عالي الكثافة، والقوة، واليوجا ، والرقص، وتمارين الوسط، وركوب الدراجات، والمشي (للجري والمشي)، والتجديف، وتمارين Mindful Cooldown.

ذكر MacRumors أن آبل أضافت مُؤخرًا أكثر من عشرين جلسة تدريب فيديو جديدة إلى الخدمة. وأشار المنشور إلى أنه “في الإجمال، أضافت آبل 26 تمرينًا جديدًا لـ Fitness+ تغطيها في فئات الفيديو”، وبذلك يصل العدد الإجمالي للتدريبات في كتالوج Fitness + إلى 293 حتى الآن.

 

خدمة Apple Fitness +

توفر الخدمة تدريبات على غرار الاستوديو على iPhone و iPad و Apple TV، مع مقاييس التمرين من Apple Watch. يتم تسعير Apple Fitness+ بعشرة دولارات شهريًا. يمكنك توفير المال عن طريق اختيار الاشتراك السنوي، بسعر 80 دولارًا. يمكن مشاركة اشتراك واحد بين ما يصل إلى ستة أشخاص بدون رسوم إضافية بفضل ميزة المشاركة العائلية من آبل.

يتم تضمين Apple Fitness+ أيضًا في حزمة اشتراك Apple One Premier، بسعر 30 دولارًا في الشهر. يحق لجميع مشتري Apple Watch الحصول على ثلاثة أشهر مجانية من Apple Fitness+.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *