iPad

فيديو يُظهر توافق 2020 Magic Keyboard مع M1 iPad Pro ذو 12.9 بوصة

iPad

منذ أن أعلنت آبل عن جهاز M1 iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة في أبريل، كان العملاء يتساءلون عما إذا كانت لوحة مفاتيح Magic Keyboard الحالية متوافقة مع الجهاز الجديد. أكدت آبل التوافق في مستند الدعم، ويقدم مقطع فيديو جديد تفاصيل إضافية.

بدأ الجدل حول Magic Keyboard الجديد الذي تم تصنيعه للجيل الخامس من iPad Pro مقاس 12.9 بوصة، لكنه كان متوافق أيضًا مع الإصدارات الأقدم. نظرًا لأن سُمك iPad الجديد هذا يبلغ 0.5 مم، كان السؤال المطروح هو ما إذا كانت هناك أي مشكلة في استخدام 2020 Magic Keyboard، أو ما إذا كان سيتعين عليهم شراء الإصدار الجديد.


اعلان





لم يكن من الواضح حتى أسبوع واحد بعد حدث Spring Loaded في أبريل، عندما عالجت آبل هذه المسألة عبر تحديث لوثيقة الدعم الخاصة بها:

الجيل الأول من Magic Keyboard (A1998) متوافق وظيفيًا مع iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة (الجيل الخامس) مع شاشة Liquid Retina XDR. نظرًا لأن سُمك جهاز iPad Pro الجديد أكبر قليلًا، فمن المحتمل ألا يكون Magic Keyboard مناسب تمامًا عند إغلاقه، خاصة عند استخدام واقيات الشاشة.

مع الجملة الأخيرة، أدرك الناس أن كل شيء سيعمل بشكل جيد ولكن ربما لا يتناسب المنتجان بدقة عند الإغلاق. هذا هو السبب في أن بعض العملاء قرروا شراء الإصدار الجديد من الملحق.

قام أحد المشترين المحظوظين الذين حصلوا على iPad Pro مبكرًا بتحميل مقطع فيديو يوضح كيفية مقارنة لوحة مفاتيح Magic Keyboard لعام 2020 عند الاتصال بالجيل الخامس من iPad Pro مقاس 12.9 بوصة، ونعم، فهو مناسبة تمامًا عند إغلاقها.

في وصف الفيديو، يقول المستخدم إن رقم طراز iPad Pro هو A2378 ورقم طراز الملحق هو MXQU2LL / A لتأكيد أنه الجيل الخامس من iPad Pro ولوحة المفاتيح 2020. يقوم المستخدم بإعداد كلا المنتجين، وضبط زاوية iPad على Magic Keyboard، ويقوم بالكتابة على لوحة المفاتيح وإغلاقها. كما نرى في الفيديو، كل شيء يبدو على ما يرام.

يبدو كل شيء متينًا جدًا يمكنك مشاهدة نفسك في الفيديو أدناه.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *