Apple TVأخبار

تطبيق Apple TV متاح الآن عبر جميع أجهزة Android TV الحديثة

Apple TVأخبار

بعد إطلاقه على Shield TV، وهو جهاز بث وسائط يعمل بنظام Android من شركة الرسومات العملاقة Nvidia، أصبح تطبيق Apple TV مُتاحًا الآن على جميع الأجهزة التي تستخدم برنامج Android TV الجديد من Google.

بعد أقل من 24 ساعة من إعلان Nvidia أن مالكي جهاز Shield TV يمكنهم الآن تنزيل تطبيق Apple TV من متجر Play، أكدت Google الآن أن جميع الأجهزة الحديثة التي تعمل ببرنامج Android TV الخاص بها يمكنها الآن بالفعل استخدام برنامج آبل.


اعلان





أكد موقع 9to5Google التالي:

“بدءًا من اليوم، أصبح Apple TV مُتاحًا لنظام التشغيل “Android TV OS”، كما تخبرنا Google. هذا يعني أن أي جهاز Android TV حديث يمكنه الوصول إلى الخدمة. لقد تأكدنا من توفر التطبيق على تلفزيون Hisense U8G الذي يعمل على نظام Android TV الأساسي. يظهر التطبيق في بحث Play Store ويمكن تثبيته على الفور”.

تشمل أجهزة Android TV المدعومة الأخرى صناديق البث من شركات مثل Xiaomi بالإضافة إلى أجهزة التلفزيون من TCL و Hisense وغيرها من العلامات التجارية.

“لا توجد قيود رئيسية على التوافر أيضًا. تخبرنا Google أن أي جهاز Android TV يعمل بنظام 8.0 Oreo أو أعلى يمكنه الوصول إلى Apple TV بدءًا من اليوم”.

بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إليه، فإن هذا يمثل توسعًا كبيرًا في التطبيق.

بصرف النظر عن أنظمة iOS و iPadOS و macOS و tvOS الخاصة بشركة آبل، يعمل تطبيق Apple TV المُخصّص أيضًا على أجهزة التلفاز الذكية المتوافقة من أمثال Samsung و LG و Vizio وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تدعم برامج آبل أجهزة تلفاز Bravia التي تعمل بنظام Android من Sony وأحدث أجهزة Chromecast dongles من Google والتي تعمل بنظام Google TV الأساسي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *