أخبارتطبيقات iPhone

انستقرام يعمل على ميزة بحث جديدة مع اقتراحات الصور والفيديو كما هو الحال في TikTok

أخبارتطبيقات iPhone

أعلن انستقرام يوم أمس الأربعاء عن نظام بحث جديد لتطبيق الهاتف المحمول الخاص به والذي سيعرض اقتراحات للصور ومقاطع الفيديو بدلاً من مجرد حسابات المستخدمين والهاشتاق والأماكن. الميزة، التي لا تزال قيد التنفيذ، ستجعل من السهل اكتشاف منشورات جديدة حول ما يبحث عنه المستخدم – وتشبه كثيرًا ما يقدمه TikTok بالفعل.

تمت مشاركة التغييرات القادمة على نظام البحث في Instagram على المدونة الرسمية للشركة، والتي تصف فيها كيفية عمل البحث حاليًا وكيف يريد Instagram تحسينه. في الوقت الحالي، إذا كنت تبحث عن شيء ما على Instagram، فسترى فقط قائمة بالملفات الشخصية ذات الصلة أو الهاشتاق، ولكن لا يتم عرض أي صورة أو محتوى فيديو.


اعلان





ما يريده Instagram هو عرض الصور ومقاطع الفيديو حول ما تبحث عنه، مما يتيح للمستخدمين اكتشاف محتوى جديد قد يثير اهتمامهم. شاركت الشركة أيضًا لقطة شاشة توضح كيفية عمل بحث Instagram الجديد.

ميزة البحث الجديدة في Instagram انستقرام

إذا كان هذا يبدو مألوفًا لك، فذلك لأن هذه هي بالضبط طريقة عمل بحث TikTok. هناك، لست مضطرًا للبحث عن مستخدم معين. يمكن للمستخدمين ببساطة البحث عن موضوع يحلو لهم ومن ثم سيعرض TikTok مقاطع الفيديو ذات الصلة. بالطبع، مع ازدياد شعبية TiKTok، فليس من المستغرب أن Instagram أراد اتباع نفس المسار الذي تتبعه شبكته الاجتماعية المنافسة.

لا توجد معلومات حول موعد توفر البحث الجديد لمستخدمي Instagram، لكن الشركة تقترح أنه سيكون متاحًا أولاً لنتائج البحث باللغة الإنجليزية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *