آيفونأخبار

آبل تقوم بإزالة خيار التخزين 256 جيجابايت لهاتف iPhone SE

آيفونأخبار

لم تعد آبل تقدم طراز iPhone SE الرائد بسعة 256 جيجابايت. لا يزال جهاز iPhone SE ذو المستوى الأول بسعة 64 جيجابايت في التشكيلة، أما الطراز القديم ذو المستوى المتوسط ​​128 جيجابايت فهو الآن الرائد الجديد.

تقل سعات تخزين iPhone SE إلى 64 جيجابايت و 128 جيجابايت


اعلان





كشفت آبل خلال حدث “California Streaming” في 14 سبتمبر عن هواتفها الجديدة لعام 2021: iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. بعد الكشف عن المنتج المسجل مسبقًا، قامت الشركة أيضًا بإزالة الطراز الرئيسي من iPhone SE المزود بسعة تخزين 256 جيجا بايت من عرض الهاتف الخاص بها على موقع Apple.com.

النموذج الاقتصادي 64 غيغابايت، بالإضافة إلى خيار سعة 128 غيغابايت، كلاهما يظلان في تشكيلة iPhone SE بعد التغيير (لم يتغير السعر):

  • 64GB iPhone SE: بسعر 399 دولارًا
  • 128GB iPhone SE: بسعر 449 دولارًاد
  • 256GB iPhone SE: لم يعد متوفرًا

تظل الألوان الحالية (الأبيض والأسود والأحمر) متاحة عند شراء iPhone SE جديد من متجر آبل عبر الإنترنت أو في أي مكان آخر.

كما تم سحب iPhone 12 Pro و iPhone 12 mini من البيع

على سبيل المثال، لم تعد آبل تقدم طرازات Pro من عائلة iPhone 12 التي تم إطلاقها في عام 2020. بدلاً من ذلك، يمكن لمشتري iPhone 12 الاختيار فقط من بين الطرز غير الاحترافية التالية:

خيارات الألوان هي نفسها كما كانت من قبل: أرجواني ، أزرق ، أحمر ، أبيض ، أسود وأخضر.

قد يتمكن المستخدمون المتميزون الذين يرغبون في استقرار تحويل المستشعر جنبًا إلى جنب مع المستشعرات المحسّنة والكاميرا العريضة على iPhone 12 Pro Max من الحصول على الهاتف من البائعين والأماكن الأخرى، بينما تدوم الإمدادات، ولكن واجهة متجر آبل عبر الإنترنت ليست المكان الذي ستحصل على الهاتف منه بعد الآن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *