iPad

أفضل 5 ميزات لجهاز iPad mini 6 الجديد

iPad

طرحت شركة آبل جهاز iPad mini 6 خلال حدث “California Streaming” في سبتمبر. منذ حوالي شهرين منذ أن تم الكشف عنه، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي تحبها في هذا iPad، والذي يمكن أن يكون جهازًا لوحيًا جديدًا رائعًا للعديد من الأشخاص.

هذا هو أول إعادة تصميم لجهاز iPad mini وآخر إدخال للسلسلة منذ عام 2019 عندما أعلنت آبل عن iPad mini 5 بشريحة جديدة قوية ودعم Apple Pencil. إذا كنت تُخطّط لشراء iPad mini 6، فإليك خمسة أسباب للقيام بذلك الآن.


اعلان





عامل الشكل المثالي

يحتوي iPad mini 6 على شاشة Liquid Retina مقاس 8.3 بوصة، مما يعني أنه يحتوي على حواف أنحف وشاشة عرض كبيرة للمستخدمين للاستمتاع بقراءة كتاب أو تصفح الويب أو الاستماع إلى الموسيقى أو لعب ألعابهم المفضلة. على الرغم من أنه يمكنك قول ذلك حول جميع أجهزة iPad – بما في ذلك جهاز M1 iPad Pro العملاق مقاس 12.9 بوصة – هنا لديك عامل شكل مضغوط يناسب جيب بعض المستخدمين أو أي حقيبة تحتاج إلى حمل هذا iPad معها.

ليس ذلك فحسب، بل إن جهاز iPad mini 6 يقدم الدعم لقلم Apple Pencil من الجيل الثاني، والذي يمكنك إرفاقه بسهولة بجانبه وشحنه دائمًا عندما تحتاج إلى الرسم أو تدوين الملاحظات. في السابق، كنت بحاجة إلى حمل iPad mini 5 وقلم Apple Pencil من الجيل الأول بشكل منفصل، وكان شحنه بالكمبيوتر اللوحي هو الأسوأ.

 

Touch ID لعشاق Touch ID

مزايا iPad mini 6

واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من مستخدمي iPhone هي إعادة Apple ID مرة أخرى. بينما كانت الشركة تختبر هنا وهناك Touch ID على أجهزة iPhone الجديدة، فمن المحتمل أن تكون حصرية لبعض طرازات iPad. منذ عام 2020 عندما قدمت آبل دعم Touch ID على الزر الجانبي لجهاز iPad Air 4، اتبعت الشركة مسارًا مشابهًا وأحضرت أيضًا ماسح بصمات الأصابع إلى زر الطاقة في iPad mini 6.

الشيء المثير هنا هو أن مستشعر Touch ID الموجود على iPad mini هو أصغر حجم صممته آبل على الإطلاق، ولكنه سيعمل بشكل مثالي لإلغاء قفل جهازك، ودفع ثمن المنتجات باستخدام Apple Pay، وغير ذلك الكثير.

 

شريحة A15 Bionic 

مزايا iPad mini 6

إن شراء جهاز iPad جديد، خاصة إذا كنت تشتريه لوالد أو أحد الأقارب الأكبر سنًا، يعني أنه سيتمسك بالجهاز اللوحي لفترة طويلة جدًا جدًا. يعد iPad mini 6 أحد منتجات آبل التي يمكنك القول بالتأكيد أنها ستعمل بشكل جيد تمامًا لسنوات عديدة قادمة.

لم تكن آبل فقط تدعم الأجهزة القديمة مع iPadOS 14.8 و iOS 14.8 ولكن شريحة قوية مثل A15 Bionic قد خرجت للتو وستظل مفيدة لسنوات قادمة. للمقارنة، إنه أسرع بحوالي 80% من الطراز السابق، والذي لا يزال جيدًا بشكل مذهل.

 

ميزة Center Stage أحد أفضل ميزات iPad mini 6

مزايا iPad mini 6

واحدة من أفضل ميزات هذا الجهاز اللوحي هي ميزة Center Stage. تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام مع M1 iPad Pro، ومن المفاجئ أن شركة آبل قرّرت توفير هذه الوظيفة لجميع أجهزة iPad الجديدة: الطراز الأساسي وiPad mini 6.

مع Center Stage، أضافت آبل كاميرا أمامية فائقة الاتساع بمجال رؤية 122 درجة. بدمج هذا مع معالج A15 Bionic والتعلم الآلي والمزيد، تتبعك كاميرا السيلفي عندما تكون في محادثة فيديو على FaceTime و Zoom وما إلى ذلك، كما تكتشف أيضًا وجود شخص آخر بالقرب منك.

يسجل iPad mini 6 أيضًا فيديو بدقة 4K، ويدعم Smart HDR 3 (تمامًا مثل iPhone 12)، ويحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل. حقًا، لا يمكن لأحد أن يحكم على أحد الوالدين أثناء التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام جهاز iPad هذا.

 

5G

مزايا iPad mini 6

استغرقت آبل بعض الوقت، ولكن منذ تقديم iPhone 12 بدعم 5G، جلبت الشركة بالفعل هذه التقنية إلى M1 iPad Pro و iPad mini 6 و iPhone 13.

بالطبع، لا يوفر iPad mini 6 دعم mmWave (شبكة 5G فائق السرعة)، ولكن مع ذلك، بحلول الوقت الذي تستمر فيه الولايات المتحدة والدول الأخرى في تبني تقنية 5G، سيكون لديك بالفعل جهاز iPad جاهز للاستفادة من هذه الميزة. اتصال أسرع.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *