ساعة آبلشائعات

المزايا المتوقع رؤيتها في ساعة آبل هذا العام

ساعة آبلشائعات

بينما ما زلنا على بعد أشهر من ظهور الإصدار الجديد من ساعة آبل Apple Watch، كان هناك الكثير من الشائعات التي تتكهن بمواصفات ومزايا الإصدارات الجديدة لبعض الوقت. على عكس العام الماضي، من المتوقع أن نرى ساعتين جديدتين على الأقل من آبل في عام 2022. إليك تقرير موجز عما يمكن أن نراه من مجموعة آبل للتكنولوجيا القابلة للارتداء هذا الخريف.

Apple Watch SE 2

سمعنا القليل جدًا حتى الآن عن Apple Watch SE الجديدة. ومع ذلك، من المُقرّر أن تقوم آبل بترقية ساعتها متوسطة المدى، حيث تم إصدارها في سبتمبر 2020. ظهرت لأول مرة جنبًا إلى جنب مع السلسلة 6، تمتلك Apple Watch SE الحالية مواصفات Apple Watch Series 5. هل يمكن أن تمتلك Apple Watch SE 2 مواصفات وتصميم Series 7؟

أفاد كل من المحلل الشهير Ming-Chi Kuo و Mark Gurman من Bloomberg أن آبل تُخطّط لإصدار نسخة مُحدّثة من Apple Watch SE بسعر معقول التكلفة. حتى الآن ما نتوقع رؤيته سيكون معالجًا مُحدّثًا وإضافة ميزات صحية جديدة.

بينما يتضمن SE معظم الميزات من Series 7، إلا أن هناك القليل منها مفقود. لا تشتمل Series 7 على الحواف الأقل سمكًا، فهي تحتوي على لوحة مفاتيح QWERTY كاملة بالإضافة إلى شاشة Retina تعمل دائمًا. كما أنها تتميز بقدرات تخطيط كهربية القلب ECG وجهاز استشعار الأكسجين في الدم. هناك احتمال أن يتم تضمين جهاز استشعار تخطيط القلب والأكسجين في الدم في Apple Watch SE 2.

ميزات ساعة آبل

Apple Watch Series 8

تم إصدار Apple Watch Series 7 في أكتوبر من العام الماضي؛ من المحتمل أن نرى وصول Series 8 في خريف هذا العام. أشار Kuo العام الماضي إلى أن Apple Watch Series 7 سيكون لها إعادة تصميم رئيسية. كان من المتوقع أن تتميز الساعة بجوانب مسطحة وحواف مربعة. واجهت آبل تأخيرات في الإنتاج بسبب هذا التصميم الجديد والمعقد الذي لم يسبق أن ظهر في Series 7. هل يمكن أن يأتي هذا التصميم الجديد إلى Series 8؟

ذكرت ملاحظة المستثمر أن الجيل الثامن من Apple Watch يمكن أن يكون لديه إمكانيات إدارة درجة الحرارة. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين التحقق من درجة حرارة أجسامهم باستخدام Apple Watch. ذكر مارك غورمان هذا أيضًا في رسالته الإخبارية Power On.

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أيضًا أن شركة آبل تعمل على مراقبة ضغط الدم، وتتبع النوم المتقدم، ومراقبة جلوكوز الدم لساعة آبل. لم يتم تحديد متى أو في أي إصدار سيتم الكشف عن هذه الميزات.

بالإضافة إلى إعادة التصميم والميزات الصحية الجديدة، يبدو أنه من المحتم أن تحتوي السلسلة 8 على شريحة S8، تمامًا مثل Series 7 التي تحتوي على شريحة S7 وSeries 6 التي تحتوي على S6 وما إلى ذلك.

ميزات ساعة آبل

لا تنسى “ساعة آبل القوية”

لقد سمعنا أيضًا شائعات تفيد بأن آبل تفكر في صنع نسخة أكثر متانة من هذه التقنية القابلة للارتداء. ذكرت وكالة بلومبيرج سابقًا أن هذا الجهاز سيطلق عليه اسم “Explorer Edition” وسيوفر مقاومة للصدمات ومظهرًا خارجيًا أكثر حماية. في حين أن هذا لم يؤت ثماره بعد، فمن المحتمل أن يرضي هذا جزءًا صغيرًا فقط من مستهلكي آبل – لا توجد معلومات حول متى أو ما إذا كان هذا سيظهر لأول مرة.

ميزات ساعة آبل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *