ساعة آبل

إصدار Apple Watch من تطبيق Messenger يتوقف عن العمل في مايو

ساعة آبل

أكدت شركة Meta على خططها لإيقاف الإصدار الخاص بساعة ابل الذكية من تطبيق Facebook Messenger في نهاية شهر مايو.

مع إيقاف تطبيق Messenger على ساعات ابل الذكية في نهاية هذا الشهر لن يتاح للمستخدمين الرد على رسائل التطبيق عبر الساعة الذكية مباشرة.

ولقد نشر البيان الجديد من Meta عبر وسائل التواصل الإجتماعي، والذي كشف عن التنويهات التي بدأت ابل في إرسالها للمستحدمين والتي تؤكد على إيقاف دعم التطبيق على ساعات ابل الذكية في 31 من مايو.

ومن المقرر أن يستمر التطبيق في دعم المستخدم في تلقي الإشعارات الخاصة بالرسائل على ساعة ابل الذكية دون أن يتوفر الدعم للرد المباشر من ساعة ابل، أيضاً لن يتوفر دعم تلقي الإشعارات لجميع مستخدمي ساعة ابل الذكية.

ولقد أشارت شركة Meta في تصريحاتها إلى أن التطبيق سيتوقف عن دعم المستخدمين على الساعات الذكية بينما سيتاح عبر هواتف الأيفون وأجهزة الحاسب أو عبر المتصفح.

من جانب أخر لم تقدم Meta توضيح حول تفاصيل وأسباب قرار إيقاف التطبيق على ساعة ابل، إلا أن بعض التقارير تشير إلى أن أن قرار إيقاف التطبيق على ساعة ابل يعود للفترة القصيرة التي يستغرقها المستخدم في تنشيط التطبيق على شاشة ساعة ابل.

بينما تشير توقعات أخرى إلى أن تطبيق ماسنجر ينضم إلى عدد من تطبيقات الطرف الثالث التي توقفت بالفعل على نظام watchOS الخاص بساعة ابل الذكية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *