آيفون

ابل تدعم إصدارات iPhone 16 Pro حصرياً بالحجم الأكبر في الشاشة

آيفون

كشفت أحدث التقارير عن خطط ابل لدعم هواتف iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max العام المقبل بحجم أكبر في الشاشة.

تستعد شركة ابل لدعم هواتف iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max بالحجم الأكبر في الشاشة، حيث تشير أحدث التقارير إلى أن هاتف iPhone 16 Pro يأتي بحجم 6.3 إنش في الشاشة، بينما تدعم ابل هاتف iPhone 16 Pro Max بحجم 6.9 إنش.

كما تؤكد التفاصيل الجديدة على أن الحجم الأكبر في الشاشة سيكون حصرياً في 2024 على هواتف iPhone 16 Pro، بينما يأتي الإصدار الرئيسي من السلسلة iPhone 16‌ بحجم 6.1 إنش، ويتميز إصدار iPhone 16‌ Plus بحجم 6.7 إنش.

ولقد كشف عن هذه التفاصيل المحلل “Ross Young” كما أكد موقع MacRumors أيضاً على هذه التفاصيل، التي توضح أن الإصدارات الرئيسية من هواتف iPhone 16 لن يطرأ عليها تغيير في حجم الشاشة، حيث تستمر ابل في تبني نفس حجم الشاشة المميز للإصدارات الحالية من هواتف الأيفون.

كما أشار تقرير Young إلى أن الحجم المتوقع لإصدارات Pro من هواتف الأيفون المقرر إطلاقها العام المقبل سيكون 6.3 و6.9 إنش، على أن يتم التأكيد على هذه التفاصيل في حدث Display Week الذي يعقد في لوس انجلوس في 23 من شهر مايو.

يذكر أن تعديل حجم الشاشة في هواتف iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max قد يؤدي إلى إجراء بعض التغييرات على حواف الشاشة التي قد تأتي بحجم أنحف، أو قد تجري ابل تغييرات أخرى في التصميم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *