آيفون

ابل تدعم هاتف iPhone 16 Pro بعدسات periscope وكاميرة فائقة الإتساع جديدة

آيفون

إستعرض المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقريره الأخير أحدث التفاصيل حول مواصفات الكاميرة في iPhone 16 Pro والتي تؤكد على خطط ابل لدعم الهاتف بعدسات periscope وكاميرة جديدة بزوايا عرض فائقة الإتساع.

يعود المحلل “Ming-Chi Kuo” بمزيد من التفاصيل حول الجيل القادم من هواتف الأيفون في أحدث التقارير، والتي كشف فيها عن الترقيات الكبيرة المقدمة من ابل في هواتف الأيفون للعام 2024 وأيضاً 2025.

ويؤكد التقرير على أن هاتف iPhone 16 Pro سيأتي بكاميرة تتضمن ميزة التكبير بتقنية “tetraprism” التي قدمت في هاتف iPhone 15 Pro Max، أيضاً يأتي إصدار Pro القادم بحجم شاشة 6.27 إنش.

أيضاً أوضح Kuo أن هاتف iPhone 16 Pro يجلب ترقية في الكاميرة المميزة بعدسات فائقة الإتساع، والتي تأتي بترقية من دقة 12 ميجا بيكسل بحجم مستشعر 1/2.6 إنش بحجم بيكسل (1.4µm)، إلى دقة 48 ميجا بيكسل وحجم مستشعر  1/2.55 إنش وحجم بيكسل (0.7µm)، لذا سيدعم هذا الإصدار لقطات أكثر كفاءة في الكاميرة المميزة بعدسات فائقة الإتساع.

كما كشف التقرير عن بعض التفاصيل حول سلسلة هواتف iPhone 17 المقرر إطلاقها العام المقبل، والتي تتضمن ترقية في كاميرة السيلفي، حيث يشار إلى أن كاميرة السيلفي في هذه السلسلة تأتي بدقة 24 ميجا بيكسل مع عدسات 6P، وهي ترقية لكاميرة السيلفي المستخدمة من ابل في الإصدارات الحالية والتي تتميز بدقة 12 ميجا بيكسل وعدسات 5P.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *