أخبار

تفاصيل جديدة تكشف عن موعد إطلاق نظارة Vision Pro للأسواق

أخبار

أكدت أحدث التسريبات على أن ابل ستطلق نظارة Vision Pro للأسواق في الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري، ولقد حدد مصدر التسريبات يوم 27 من يناير لإطلاق النظارة.

كشف موقع “Wall Street Insights” في الصين عن تفاصيل جديدة حول الموعد المقرر لإطلاق نظارة الواقع المختلط Vision Pro للأسواق، حيث يؤكد مصدر التسريبات على أن النظارة ستتوفر في سوق الولايات المتحدة في 27 من يناير، إلا أن التوقعات تشير إلى أن يوم 27 بتوقيت الصين يتزامن مع يوم الجمعة الموافق 26 من يناير في سوق الولايات المتحدة.

وتوضح التقارير أن ابل لا تقدم عادة المنتجات الجديدة من الشركة يوم السبت، لذا من المرجح أن يتم إطلاق النظارة في 26 من يناير في سوق الولايات المتحدة لتحصل ابل على تغطية إعلامية في نطاق أوسع.

يذكر أن تصريحات ابل السابقة أكدت على أن نظارة Vision Pro سيتم إطلاقها بشكل رسمي في الأسواق في بداية عام 2024، إلا أن شركة ابل لم تحدد إطار زمني واضح لإطلاق النظارة وبدء الحجز المسبق.

كما أشار المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقرير سابق إلى توقعاته بإطلاق Vision Pro في نهاية شهر يناير أو بداية شهر فبراير، لذا تتوافق هذه التفاصيل مع التسريبات التي جاءت من الصين، بينما أكد المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر في بلومبرج إلى أن نظارة الواقع المختلط ستتوفر في منافذ البيع بالتجزئة في شهر فبراير، لذا نترقب تأكيد ابل بشكل رسمي على موعد توفر النظارة في الأسواق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *