آيفون

ابل تدعم هواتف iPhone 16 Pro بكاميرة مميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 48 ميجا بيكسل

آيفون

تستمر التسريبات في الكشف عن ملامح تصميم ومواصفات الإصدارات القادمة من سلسلة iPhone 16، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن هواتف iPhone 16 Pro تأتي بكاميرة مميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 48 ميجا بيكسل.

نشرت التفاصيل الجديدة حول كاميرة هواتف iPhone 16 Pro على منصة Weibo مؤخراً عبر “Instant Digital”، ولقد أوضحت التسريبات الترقية المتوقعة في كاميرة هذه الإصدارات.

ومن المقرر أن تكون هواتف iPhone 16 Pro‌ أولى إصدارات ابل من هواتف الأيفون التي تأتي بأكثر من مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل، بينما تستمر ابل بتبني مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل لكاميرة Telephoto.

وتشير التوقعات إلى أن ترقية الكاميرة فائقة الإتساع في إصدارات Pro القادمة ستعزز آداء الكاميرة في نفاذية قدر أكبر من الإضاءة، وذلك بهدف تحسين جودة الصور في نمط تصوير 0.5 بشكل خاص في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ولقد قدمت ابل هواتف iPhone 14 Pro وiPhone 15 وiPhone 15 Pro بكاميرة رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل، بميزة دمج 4 من البيكسل في بيكسل واحد بحجم أكبر لتعزيز إلتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة.

بينما تتوسع ابل في إصدارات iPhone 16 Pro‌ وiPhone 16 Pro‌ Max لتشمل هذه التقنية العدسات فائقة الإتساع التي تتميز في الإصدارات الحالية بدقة 12 ميجا بيكسل.

ومن المتوقع وفقاً لهذه التفاصيل أن تدعم إصدارات Pro القادمة إلتقاط صور بتنسيق ProRAW بالكاميرة المميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع، ويدعم هذا التنسيق المستخدم بتفاصيل أكثر في ملفات الصور لتحرير الصور بكفاءة أعلى دون أن تنخفض جودة الصور.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *