آيفون

صور ثلاثية الأبعاد تكشف عن تغييرات طفيفة في تصميم هواتف iPhone 16 Pro

آيفون

بدأت عملاق التكنولوجيا ابل في العمل على جيل جديد من هواتف الأيفون، وفي أحدث التسريبات المصورة كُشِف عن تصميم هواتف iPhone 16 Pro، وiPhone 16 Pro Max حيث تتضمن هذه الإصدارات تغييرات طفيفة في التصميم مقارنة بإصدارات Pro الحالية.

شغلت سلسلة هواتف iPhone 16 عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة، والتي إستعرضت الترقيات المرتقبة من ابل في شاشة وكاميرة هذه الإصدارات، وأيضاً الرقاقة التي تدعم الجيل القادم من هواتف الأيفون.

ولقد إستهدفت أحدث التسريبات المصورة التي جاءت من “MacRumors” التركيز على تصميم إصدارات Pro بشكل خاص، حيث يظهر هاتف iPhone 16 Pro في التسريبات برمز “Diablo” بينما ظهر هاتف iPhone 16 Pro Max في التسريبات برمز Lightning.

وتختلف الإصدارات الجديدة عن هواتف iPhone 15 Pro في الحجم الأكبر للشاشة، مع إضافة زر “Capture” الجديد الذي يتميز بدعم حساسية اللمس ويأتي إلى أسفل زر التشغيل الرئيسي.

ولقد أوضحت التسريبات أن هاتف iPhone 16 Pro يأتي بحجم شاشة 6.27 إنش، وأبعاد 149.6 في 71.45 في 8.25مم، على أن يتميز الهاتف بوزن 194 جرام.

بينما يأتي 16 Pro Max بحجم شاشة 6.85 إنش، وأبعاد 163 في 77.58 في 8.25مم، ويتميز هذا الإصدار بوزن 225 جرام، ومن المتوقع أيضاً وفقاً للتسريبات التي جاءت حتى الآن أن تقدم ابل إصدارات Pro بكاميرة فائقة الإتساع بدقة 48 ميجا بيكسل.

كما تدعم ابل إصدار Pro بكاميرة للتكبير بعدسات tetraprism للتكبير البصري حتى 5 مرات، وهي الكاميرة ذاتها التي قدمت في إصدار Max الحالي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *