آيفون

ابل تجري بعض التغييرات في زر “Action” في هواتف iPhone 16 Pro

آيفون

أكدت الصور المسربة لنماذج هواتف iPhone 16 Pro المرتقبة على أن شركة ابل قامت بإجراء بعض التعديلات في زر “Action” في هواتف iPhone 16 Pro.

كشفت أحدث التسريبات التي نشرت عبر “MacRumors” عن صور لنماذج أولية لهواتف iPhone 16 Pro، والتي تؤكد على بعض التفاصيل حول التغييرات المتوقعة في هذه الإصدارات.

وتوضح الصور أن تصميم زر الأكشن يتضمن بعض التعديلات في إصدارات Pro القادمة، حيث يحاكي التصميم الآن زر الأكشن في هواتف iPhone 15 Pro.

ولقد أجرت ابل بعض التغييرات على تصميم وحجم زر الأكشن في هواتف iPhone 16 Pro‌ خلال الفترة الماضية، إلا أن المرحلة الثانية من نماذج هذه الإصدارات أكدت على أن ابل عادت للتصميم الأصلي لزر الأكشن.

أيضاً كان زر الأكشن في النماذج السابقة من iPhone 16 Pro‌ قامت ابل بإختبار عدد 4 من التصاميم لهذا الزر، والتي تميزت باثنان من الأحجام المختلفة، أو زر موحد لزر الصوتيات مع زر “Action” صغير الحجم.

بينما تميز التصميم الثاني بزر موحد للصوتيات، مع زر “Action” بحجم كبير، أو تصميم مميز بزر منفصل للصوتيات، مع زر الأكشن وزر Capture منفصل.

ويأتي نموذج أخر بتصميم منفصل لزر الصوتيات، مع حجم صغير لزر “Action”، بينما يبزر زر Capture من إطار الهاتف، ولقد قدم النموذج الأولي من هاتف iPhone 16 Pro‌ زر صوتيات موحد، مع زر الأكشن متعدد المهام وصغير الحجم على الجانب الأيسر من الهاتف.

ويعود هذا التصميم لمشروع “Bongo” الذي إستهدف في البداية جلب الأزرار المميزة بخاصية اللمس لهواتف iPhone 15 Pro‌، حيث تم إلغاء خطط ابل نتيجة للنتائج الغير مرضية في تصميم الأزرار الموحدة الصلبة، والتي عادت للظهور من جديد في سلسلة iPhone 16 Pro‌ القادمة.

وإلى جانب زر الأكشن يأتي زر “Capture” في الجانب الأيمن إلى أسفل زر الأكشن، وتظهر النماذج الأولية الأخيرة عن أزرار منفصلة كبديل للتصميم الموحد للأزرار، كما يظهر زر الأكشن بحجم صغير.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *