أخبار

ابل تستعد للإعلان عن نظارة Reality Pro في فعاليات WWDC 2023

أخبار

أوضح تقرير جديد من صحيفة “وول ستريت” أن ابل ستقدم نظارة الواقع المختلط Reality Pro في فعاليات مؤتمر المطوريين المقرر عقده في شهر يونيو.

ينطلق مؤتمر WWDC 2023 في 5 من يونيو مع الكثير من الإعلانات المرتقبة، ورغم تأكيد عدد من التسريبات على تراجع ابل عن الإعلان عن نظارة الواقع المختلط في مؤتمر المطوريين، إلا أن تقرير جديد من صحيفة من وول ستريت أكد على أن ابل مستمرة في خططها للإعلان عن نظارة Reality Pro.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة في تقرير صحيفة “وول ستريت” عبر مصدر مطلع على خطط شركة ابل، والذي أكد على أن نظارة Reality Pro تأتي بتصميم يحاكي نظارات التزلج، كما تأتي مع حزمة بطارية خارجية.

وتتميز نظارة Reality Pro بمواصفات تجمع بين تقنية الواقع الإفتراضي والواقع المعزز، لذا سيتاح للمستخدم تجربة الواقع الإفتراضي عبر شاشة النظارة كما سيتفاعل أيضاً في نفس الوقت في العالم الواقعي عبر الكاميرات الموجهة للخارج.

من جانب أخر يؤكد التقرير على أن الإعلان سيكون خلال مؤتمر المطوريين إلا أن النظارة لن تتوفر للمستخدمين قبل خريف هذا العام.

بينما تشير بعض التفاصيل إلى أن الإنتاج الضخم للنظارة لن يبدأ حتى شهر ديسمبر، كما أكد مصدر التسريبات من سلاسل توريد ابل على أن الشركة قد تواجه مشاكل في الإنتاج قد تؤدي إلى تأجيل موعد إطلاق النظارة للأسواق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *