أخبار

ابل تدفع الإصدار التجريبي الأخير من تحديثات iOS 16.5 وiPadOS 16.5

أخبار

أطلقت ابل مؤخراً الإصدار التجريبي الأخير من تحديثات iOS 16.5 و iPadOS 16.5 الذي يستهدف المطوريين والمجموعة التجريبية من المستخدمين.

تبدأ المجموعة التجريبية المسجلة في برنامج ابل التجريبي وأيضاً المطوريين في معاينة الإصدار التجريبي الأخير من تحديثات iOS 16.5 و iPadOS 16.5 قبل إنطلاق الإصدار الثابت لدعم المستخدمين.

يأتي الإصدار التجريبي الأخير من تحديثات iOS 16.5 و iPadOS 16.5 بعد مرور أسبوع على إطلاق الإصدار التجريبي الرابع للمطوريين والمستخدمين.

ومن المقرر أن يتاح للمطوريين المشتركين في الإصدارات التجريبية السابقة فتح تطبيق الإعدادات ومن ثم إختيار تبويب Software Update، ومنها إختيار الإصدار التجريبي الخاص بالمطوريين من iOS 16 أو iPadOS 16، أيضاً ستتطلب عملية التثبيت Apple ID الخاصة بالمطور لبدء تحميل الإصدار التجريبي والتثبيت.

كما يدعم تحديث iOS 16.5 علامة تبويب الرياضية في تطبيق Apple News، والتي تدعم المستخدم بتجربة سلسة في متابعة الأحداث الرياضية للفرق والأندية وأيضاً الدوريات، كما يتضمن التحديث الإصلاحات والمميزات التالية:

  • تبويب Sports في تطبيق Apple News الذي يدعم المستخدم بتجربة سلسة للوصول للقصص، والنتائج في المباريات، وغيرها من الأخبار
  • بطاقات My Sports score وschedule في تطبيق Apple News تعمل على نقل المستخدم مباشرة إلى الصفحات الخاصة بالأخبار الرياضية للأحداث الجارية
  • معالجة مشكلة عدم إستجابة Spotlight
  • تصحيح المشكلة التي تؤدي إلى عدم تحميل محتوى Podcasts في منصة CarPlay
  • إصلاح مشكلة Screen Time التي تؤدي إلى إعادة التشغيل أو عدم المزامنة مع الأجهزة الأخرى

أيضاً من المتوقع ألا تتوفر بعض المميزات في عدد من الأسواق العالمية، ومن المقرر أن يتم إصدار التحديثات الثابتة من iOS 16.5 و iPadOS 16.5 خلال الأسبوع المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *