ساعة آبل

كيفية الإستفادة من ميزة الشحن السريع في ساعات Apple Watch!

ساعة آبل

تتمتع الإصدارات الأخيرة من ساعات ابل الذكية بميزة الشحن السريع، وفي السطور القادمة نستعرض كيفية الإستفادة من ميزة الشحن السريع للحصول على أفضل نتائج.

يمكن لبعض من إصدارات ابل من الساعات الذكية الآن دعم المستخدم بميزة الشحن السريع، حيث تقدم ابل هذه الميزة في كلٍ من الإصدارات التالية:

  • Apple Watch Series 7
  • Apple Watch Series 8
  • Apple Watch Ultra

ويمكن لتقنية الشحن السريع في هذه الإصدارات أن تدعم شحن الساعة من صفر إلى نسبة 80% خلال 45 دقيقة، ولقد أوضحت صفحة الدعم في موقع ابل كيفية تنشيط هذه الميزة في الإصدارات السابق ذكرها.

ولتنشيط ميزة الشحن السريع في هذه الإصدارات يحتاج المستخدم إلى كابل USB-C مغناطيسي للشحن السريع، والذي يتميز بتصميم من الألومينوم في محيط الشحن المغناطيسي كبديل للتصميم البلاستيكي، أيضاً تقدم ابل هذا الكابل بالفعل في محتوى الصندوق الخاص بساعات ابل الذكية Series 7، وSeries 8، وأيضاً Ultra، كما يمكن شراء الكابل بشكل منفصل، والذي يتميز بطول 1م ويتوفر بسعر 29 دولار بنموذج رقم A2515.

أيضاً تشير ابل في صفحة الدعم إلى أن محول الشحن USB-C الذي يدعم قدرة شحن 5W أو أعلى سيدعم ميزة الشحن السريع لساعات Apple Watch، والذي يتوفر في Amazon من بعض العلامات التجارية الموثوقة مثل UGreen بسعر 13 دولار.

ولقد إستعرضت ابل مواصفات محولات الشحن التي تدعم تقنية الشحن السريع والتي تتضمن :

  • محولات الشحن USB C بقدرة 18W و20W و29W و30W و61W و87W أو أيضاً 96W
  • محول الشحن USB-C من شركات أخرى (USB-PD) بقدرة شحن 5W أو أعلى.

من جانب أخر في حالة شحن الساعة الذكية عبر MagSafe Duo أو قاعدة الشحن المغناطيسي لساعات ابل الذكية فإن تقنية الشحن السريع لن تتوافق مع هذه الملحقات، إلا أن ميزة الشحن السريع قد تتوفر لساعات ابل عبر بعض الملحقات من قاعدة الشحن المقدمة من شركات أخرى.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *