آيفونشائعات

تسريب: هاتف iPhone 14 Pro سيحتوي على Face ID تحت الشاشة مع ثقب صغير!

آيفونشائعات

بدأت الشائعات حول ما يمكن توقعه من iPhone 14 و iPhone 14 Pro القادمان في وقت لاحق من هذا العام في اكتساب قوة جذب. بناءً على التقارير الواردة من مصادر مثل Ming-Chi Kuo و Bloomberg، يقول المُسرّب الموثوق DylanDKT الآن أنه يمكنه أيضًا تأكيد أن طرازات iPhone 14 Pro ستتميز بتصميم جديد للثقب في الشاشة، لكن وظيفة تقنية Face ID و أجهزة الاستشعار الأخرى لن تتغير.

في تغريدة سابقة، كتب DylanDKT أنه سيتم وضع أجهزة Face ID تحت شاشة iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. لكنه أضاف أن “وظائف هذه المستشعرات لن تتأثر سلبًا بهذا التغيير”.


اعلان





“أنا قادر على تأكيد المعلومات المتعلقة بالكاميرا المثقبة للطرازات الاحترافية Pro من iPhone 14. سيتم وضع جهاز Face ID أسفل الشاشة. وطمأنة لأي مخاوف، لن تتأثر وظائف هذه المستشعرات سلبًا بهذا التغيير.”

أثبت DylanDKT أنه مصدر موثوق لتسريبات آبل خلال العام الماضي. لقد أبلغ بدقة عن تفاصيل حول MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة قبل إطلاقهما، وiMac مقاس 24 بوصة، وغير ذلك الكثير.

في تغريدة لاحقة، أضاف ديلان أنه سمع أن “الثقب” على iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max سيكون “على شكل حبة دواء”. يبدو أن هذا يعني أن فتحة الكاميرا الأمامية ستكون بيضاوية أكثر من كونها دائرة.

من المتوقع أن تتوفر تشكيلة iPhone 14 بحجمين مختلفين للشاشة: 6.1 بوصة و 6.7 بوصة. يمكن أن يأتي هذا في شكل iPhone 14 و iPhone 14 Max، ثم iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. في حين أن طرازات Pro ستحصل على التصميم الجديد للثقب، يبدو أن الطرز الأخرى ستحتفظ بالشق.

قال Kuo أيضًا أن iPhone 14 Max، أو أيًا كان ما سيتم تسميته في النهاية، سيكون بسعر أقل من 900 دولار. من أجل المقارنة، تشتمل مجموعة “Max” الحالية من iPhone على جهاز iPhone 13 Pro Max مقاس 6.7 بوصة فقط، والذي يبلغ سعره 1099 دولارًا أمريكيًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *