آيفونأخبار

هاتف iPhone 14 يمكن أن يجلب دعم 120Hz ProMotion إلى جانب طراز Pro

آيفونأخبار

قد تبدو تشكيلة iPhone 14 العادية من آبل هذا الخريف تشبه إلى حد كبير iPhone 13 Pro العام الماضي. يشاع أن ميزتين للأجهزة تم حجزهما مسبقًا لطرازات Pro لتجد طريقهما إلى أجهزة iPhone العادية بخلاف Pro هذا العام.

ProMotion، الاسم التسويقي لشركة آبل لميزة عرض معدل التحديث المتغير، كان حصريًا لـ iPad Pro حتى الخريف الماضي. كان ذلك عندما قدمت آبل دعم معدل التحديث البالغ 120 هرتز إلى iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. احتفظت آبل بتفاصيل الأجهزة هذه حصريًا لخط Pro، ولم تقم بأي تغيير على معدل التحديث لهاتف iPhone 13. ظهرت ProMotion منذ ذلك الحين على جهاز MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة أيضًا.

وفقًا لمُحلّل سلسلة التوريد Jeff Pu من Haitong International Securities، لن يحتاج مشترو iPhone 14 للاختيار بين الطرازين الاحترافيين وغير الاحترافيين هذا الخريف لخاصية ProMotion. يتوقع Pu أن تدعم جميع طرازات iPhone 14 خاصية ProMotion هذا العام. وهذا يعني أن العملاء لن يحتاجوا إلى إنفاق 999 دولارًا أمريكيًا وما فوق لرؤية حركات أكثر سلاسة والاستفادة من معدلات التحديث الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

يتنبأ Pu أن الطرازات غير الاحترافية ستشهد ترقية من 4 جيجابايت إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدءًا من iPhone 14. وهذا يتطابق مع الذاكرة التي تم تقديمها مع iPhone 12 Pro قبل عامين. من المتوقع أن يتطابق iPhone 14 Pro مع iPhone 12 Pro و iPhone 13 Pro مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لمدة عام آخر.

في حين أن Jeff Pu لم يكن موجودًا على الساحة مثل Ming-Chi Kuo، فإن تقارير سلسلة التوريد هذه التي توجه المستثمرين نحو الشركات التي يجب دعمها غالبًا ما تكون ذات مصداقية كبيرة.

من المُسلّم به أنه من المفاجئ بعض الشيء تخيل انتقال ProMotion من iPhone Pro إلى iPhone العادي بعد عام واحد فقط. إنها أيضًا ميزة لتوفير الطاقة يمكن أن تساعد في زيادة عمر البطارية، ومع ذلك، فإن تسويق أجهزة iPhone التي تحتوي على بطاريات تدوم طويلاً أمر جيد دائمًا.

من السهل التوافق مع توقع ذاكرة الوصول العشوائي كما قال Pu، خاصة وأن آخر زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي للهواتف غير Pro حدثت بين iPhone XR و iPhone 11.

الزاوية الأخرى في هذا الأمر، إذا كانت دقيقة، هي أن آبل سيكون لديها ميزة واحدة أقل للتسويق كسبب للذهاب إلى هاتف Pro أغلى ثمناً (لا يتم الإعلان عن ذاكرة الوصول العشوائي على أجهزة iPhone). يجب أن يكون ذلك جيدًا هذا العام حيث نتوقع وجود نتوء شاشة مُعاد تصميمه ونظام كاميرا مختلف تمامًا على iPhone 14 Pro هذا الخريف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.