سيارة آبل

ابل تضم أحد خبراء Ford للعمل في قسم تطوير سيارتها الكهربائية

سيارة آبل

تستعد ابل لإطلاق أول سيارة كهربائية مطورة في الشركة بحلول عام 2025، ومن جديد تجذب عملاق التكنولوجيا عضو جديد لفريق العمل، حيث نجحت في ضم “Desi Ujkashevic” وهي أحد خبراء شركة Ford.

تعمل عملاق التكنولوجيا ابل منذ سنوات الآن على تطوير سيارة كهربائية ترتكز على القيادة الذاتية، ولقد حرصت ابل خلال السنوات الماضية على جمع الكثير من الخبراء للعمل على تنفيذ رؤية الشركة في تطوير السيارة.

واليوم تنجح ابل من جديد في ضم “Desi Ujkashevic” وهي أحد موظفي فورد السابقين، والتي تتمتع بخبرة في تطوير السيارات تصل إلى 31 عام.

أيضاً أوضح تقرير نشر عبر”Bloomberg” أن ابل تهدف لتسريع عملية تطوير سيارتها الكهربائية، وهو السبب الرئيسي في جذب خبيرة فورد “Desi Ujkashevic”  للإنضمام لفريق العمل.

كما نججت فورد في وقت سابق أيضاً في ضم “Doug Field” من شركة ابل للعمل في الشركة، والذي انضم لفريق العمل في شركة فورد خلال العام الماضي، ولقد عمل “Doug Field” في البداية في شركة Tesla، حيث ساهم في تطوير Model 3 خلال 2013، ومن ثم عاد للعمل في شركة ابل خلال 2018 للعمل على سيارة ابل، لينتقل للعمل في فورد منذ شهر سبتمبر من عام 2021.

يذكر أن تقرير Bloomberg أكد على الخبرة التي تتمتع بها Ujkashevic في تطوير مميزات التنقل التي تحتاج إليها ابل في تطوير سيارة كهربائية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.