آيفون

ابل تدعم سلسلة iPhone 14 بأكبر ترقية في الكاميرة الأمامية

آيفون

تعود سلسلة iPhone 14 للأضواء من جديد في أحدث التسريبات التي نشرت اليوم والتي أكدت على ابل تقدم الإصدارات الجديدة بترقية كبيرة في الكاميرة الأمامية.

كشف تقرير جديد من المحلل “Ming-Chi Kuo” عن تفاصيل جديدة حول سلسلة iPhone 14 جاءت عبر موردي ابل، حيث بدأ الموردين في إعداد تكوينات الكاميرة الأمامية، وتعد سوني واحدة من الشركات الموردة وهي أحد شركاء ابل بالفعل.

ومن المقرر أن تورد العدسات كلاً من شركات Genius و Largan، بينما تقدم نموذج focus الجديد كلاً من Alps وLuxshare، وفي تكوينات الكاميرة الأمامية تقدم Cowell وأيضاً LG Innotek التكوينات الخاصة بالكاميرة.

وتعد الشراكة بين ابل وLG Innotek من الشراكات الجديدة، حيث تؤكد التقارير على أن ابل قررت إستبعاد بعض الشركات الموردة الصينية نتيجة لمشكلات في مستوى الجودة.

أيضاً وفقاً لتقرير المحلل “Kuo” فإن سلسلة iPhone 14 ستنطلق بترقية كبيرة في الكاميرة الأمامية، حيث تأتي بنظام ضبط تلقائي لتحسين جودة التصوير وتسجيل الفيديو.

كما يوضح التقرير أن الترقية الأخرى ستأتي في عدسات الكاميرة التي تأتي بعدد 6 من الأجزاء، أي أعلى من الحالية التي تتضمن 5 أجزاء فقط.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن الكاميرة الأمامية في سلسلة تأتي بفتحة كبيرة للعدسات f/1.9، حيث تعد هذه التغييرات الأكبر منذ إطلاق ابل لسلسلة iPhone 11 التي جاءت للمرة الأولى بكاميرة مميزة بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.2.

أيضاً من المتوقع أن تحصل هواتف iPhone 14 Pro على ترقية أعلى، فإلى جانب الترقية المتوقعة في الكاميرة الأمامية، تحصل هواتف Pro على مميزات خاصة، حيث يأتي المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، وتدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K.

بينما تأتي الإصدارات الرئيسية من سلسلة iPhone 14 بمستشعرات في الكاميرة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، مع عدسات واسعة وعدسات فائقة الإتساع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.