منوعات

نمط always-on يأتي بآداء أفضل في شاشات iPhone 14 مقارنة بهواتف الأندوريد

منوعات

كشفت تسريبات جديدة عن الترقية المقدمة من ابل لنمط always-on في شاشة هواتف iPhone 14، والتي تأتي بآداء أفضل مقارنة بهذا النمط في هواتف الأندوريد.

قدمت ميزة always-on في عدد من هواتف الأندوريد خلال السنوات الماضية، ولقد أكدت تقارير سابقة على أن ابل في طريقها لجلب هذه الميزة لهواتف iPhone 14 Pro هذا العام.

وفي تسريبات جاءت عبر الخلفيات المقدمة من ابل في تحديث iOS 16 كُشِف عن الترقية المذهلة التي تقدم من ابل لنمط always-on في شاشات الإصدارات القادمة من هواتف الأيفون.

ولقد كُشِف عن التفاصيل الجديدة في الإصدار التجريبي الرابع من تحديث iOS 16 عبر 9to5Mac حيث إستطاع الموقع إعادة إنشاء تحول الخلفيات بين الوضع التقليدي في الشاشة ونمط  “Sleep” في هواتف iPhone 14 Pro، ففي الوقت الذي تميل فيه خاصية always-on في هواتف الأندوريد إلى إيقاف الخلفيات وإظهار خلفية سوداء مع هذا النمط فإن هواتف iPhone 14 Pro ستقدم هذا النمط بشكل جديد.

وتحاكي الميزة ما قدمت ابل في أوجه ساعتها الذكية Series 5، حيث تستعد ابل لدفع خلفيات مخصصة من الخلفيات الأصلية لدعم نمط “Sleep”، على أن تأتي الخلفيات المخصصة بألوان ثابتة وسطوع أقل، كما تتضمن الخلفيات عناصر متحركة أقل لا تتخطى أدوات الوقت والتاريخ.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.