منوعات

ابل تخطط لإستخدام شاشات OLEDoS من LG في نظارة الواقع المعزز

منوعات

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل أكثر حول إصدار ابل القادم من نظارة الواقع المختلط، ولقد أوضح تقرير جديد خطط ابل لدعم النظارة بشاشات OLEDoS من LG.

أشارت التقارير التي نشرت حتى الآن إلى خطط ابل لإطلاق نظارة الواقع المختلط في حدث يعقد العام المقبل، ولقد أوضح تقرير جديد نشر عبر The Elec أن شركات LG وسامسونج تعمل في الوقت الراهن على تطوير تقنية شاشات OLED والتي تعرف بتقنية OLEDoS أو شاشات OLED على سيليكون، كما يتم تطوير تقنية شاشات LED إلى التقنية التي تعرف ب LEDoS.

ومن المقرر وفقاً للتقرير الجديد أن تكون شركة ابل أولى الشركات المستخدمة للشاشات الجديدة المميزة بتقنية OLEDoS، على أن تدعم هذه التقنية نظارة ابل للواقع المختلط.

أيضاً أوضحت التقارير السابقة التغيير الجديد الذي ستقدمه شاشات OLEDoS من LG، حيث ترتكز شاشات OLED على لوحات عرض مصغرة، تدعم الإستجابة السريعة مما يجعلها الإختيار الأنسب لتقنية الواقع المعزز، كما أنها تتميز بتصميم نحيف جداً وخفيف أيضاً.

كما ترتكز الشاشات المميزة بالتقنية الجديدة على رقائق السيليكون كبديل لرقائق البوليميد، ولقد كُشِف عن دعم النموذج الأولي لكثافة عرض 3000 بيكسل لكل إنش.

من جانب أخر تعمل سامسونج على تطوير تقنية شاشات OLEDoS، حيث تستهدف العملاق الكوري تعزيز التقنية لدفع كثافة عرض 3000 بيكسل لكل إنش، وسطوع 10000 nits.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.