منوعات

ابل تبدأ في إعادة تقييم آلية تطوير تقنية الذكاء الإصطناعي

منوعات

أوضح تقرير جديد نشر عبر “DigiTimes” أن شركة ابل تبدأ في إعادة تقييم آلية تطوير تقنية الذكاء الإصطناعي خلال الفترة القادمة.

حفزت تقنية “ChatGPT” شركة ابل لإعادة تقييم إستراتيجية الشركة في تطوير تقنية الذكاء الإصطناعي التي أصبحت الركيزة الرئيسية للكثير من المنتجات والتقنيات مؤخراً.

وتعد شركة ابل واحدة من الشركات التي تسعى لتطوير تقنية الذكاء الإصطناعي بمنظور جديد، كما تسعى كلٍ من Meta و Amazon أيضاً لتحقيق هذا الهدف للمنافسة في المستوى الجديد الذي بدأته شركة مايكروسوفت مؤخراً.

كما تخطط هذه الشركات لمنع مايكروسوفت من الإستمرار في الريادة في مجال الذكاء الإصطناعي، أيضاً يوضح التقرير سعي كلاً من Apple وTesla بشكل خاص للبحث عن آلية جديدة لتطوير تقنية الذكاء الإصطناعي.

وتبدأ شركة ابل في تطوير الجيل القادم من المعالجات بتقنية محسنة لتنفيذ عمليات الذكاء الإصطناعي وفقاً لما جاء من  تفاصيل من سلاسل توريد ابل.

أيضاً يدعم ابل في جلب هذه التحسينات التقنية الخاصة بالشركة لتطوير “Neural Engine”، إلا أن شركة ابل تحتاج إلى تطوير برمجيات الذكاء الإصطناعي للإستفادة من كفاءة المعالج وتطوير محتوى بمستوى جديد بتقنية الذكاء الإصطناعي مع الأدوات اللازمة لتعزيز هذه التقنية خلال السنوات المقبلة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *