macOS

ابل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من تحديث macOS Ventura 13.3

macOS

أعلنت شركة ابل عن إطلاق الإصدار التجريبي العام الثالث من تحديث macOS Ventura 13.3 لتبدأ معاينة التحديث عبر المجموعة التجريبية العامة.

كانت شركة ابل قد أطلقت الإصدار التجريبي العام الثاني منذ أسبوع تقريباً، واليوم يتوفر الإصدار التجريبي العام الثالث بتحسينات جديدة.

ومن المقرر أن يتاح للمستخدمين المسجلين في المجموعة التجريبية للتحديثات الجديدة معاينة الإصلاحات والتحسينات في هذا الإصدار، كما سيتاح للمستخدمين تثبيت هذا التحديث عبر قسم تحديث البرمجيات في تطبيق System Preferences.

أيضاً من المقرر أن يتاح تثبيت تحديث macOS Ventura 13.3 بعد تثبيت الملف التعريفي عبر موقع “Apple beta software”، من جانب أخر تقدم ابل هذا التحديث ببعض رموز الإيموجي الجديدة على غرار تحديث iOS 16.4.

كما يدعم تحديث macOS Ventura‌ 13.3 المعمارية الجديدة لHomeKit، أيضاً تقدم ابل تحديث لتطبيق Messages الذي يوفر ميزة معاينة الروابط، كما تقدم ابل إختيار جديد في Shortcuts لتعزيز مهام سير العمل بدعم من إشعارات مساعد Siri الرقمي.

يذكر أن ابل قد أشارت في وقت سابق إلى خططها لإطلاق الإصدار الثابت من تحديث macOS Ventura‌ 13.3 في ربيع هذا العام، ومن المتوقع إطلاق هذا التحديث في الفترة ما بين 20 مارس إلى 20 يونيو.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *