AirPods

ابل تبدأ الإنتاج الضخم لسماعة EarPods بموصل USB C

AirPods

بدأت شركة ابل في عملية الإنتاج الضخم للإصدار القادم من سماعات EarPods السلكية الذي يأتي بموصل USB C للإتصال بهواتف الأيفون.

تستعد شركة ابل لإستبدال منفذ Lightning في الجيل القادم من هواتف iPhone 15 بمنفذ USB C الذي يدعم جميع إصدارات الشركة القادمة من هواتف الأيفون، على أن تقدم سلسلة iPhone 15 بشكل رسمي في شهر سبتمبر من هذا العام.

وقبل إنتقال الجيل القادم من هواتف الأيفون لمرحلة الإنتاج تتجه شركة ابل بالفعل لإنتاج الإكسسوارات الخاصة بالإصدارت القادمة من هواتف الأيفون، حيث بدأت عملاق التكنولوجيا بالفعل في الإنتاج الضخم للإصدار الجديد من سماعة EarPods المميز بموصل USB C، وذلك وفقاً لتفاصيل جديدة جاءت عبر حساب “ShrimpApplePro” في منصة تويتر.

ولقد أشارت التسريبات الجديدة إلى أن Foxconn هي المورد الرسمي لسماعة EarPods المميزة بموصل USB C، أيضاً من المقرر ألا تحتاج هواتف الأيفون القادمة لمحول للإتصال بالسماعة.

ويتوفر إصدار ابل الحالي من سماعة EarPods السلكية بموصل Lightning أو 3.5مم، حيث يتوفر نموذجي السماعة بسعر 19 دولار.

يذكر أن سماعة EarPods السلكية أصبحت أقل جذباً للمستخدمين منذ إنطلاق سماعة AirPods اللاسلكية بشكل رسمي في 2016، وأيضاً إلغاء مدخل السماعات من هواتف الأيفون، إلا أن إصدارات ابل من سماعة EarPods السلكية كانت الإختيار الأقل تكلفة للكثير من المستخدمين.

ومن المتوقع أن تقدم ابل هواتف iPhone 15 بشكل رسمي في شهر سبتمبر على أن تتوفر سماعة EarPods السلكية المميزة بموصل USB C خلال نفس الفترة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *