تطبيقات iPhone

ابل تتوسع بإعادة تصميم Apple Maps ليشمل النمسا وكرواتيا والتشيك والمجر وبولندا وسلوفينيا

تطبيقات iPhone

أعلنت ابل مؤخراً عن طرح تطبيق الخرائط المحدث والخاص بها في النمسا وكرواتيا وتشيكيا والمجر وبولندا وسلوفينيا. توفر التجربة الجديدة تغطية للطرق بتفاصيل أكثر مع تنقل أفضل ونماذج ثلاثية الأبعاد مصممة خصيصًا للمعالم الشهيرة والمزيد. 

يمكن أن تساعد الخرائط أيضًا السائقين في النمسا والتشيك والمجر وبولندا مع بعض السيارات الكهربائية في تخطيط الرحلات التي تشمل محطات التوقف المناسبة للشحن عن طريق تحليل تغيرات الارتفاع وعوامل أخرى على طول الطريق.  

وفي الوقت نفسه، يمكن لركاب الترانزيت في النمسا وكرواتيا وتشيكيا والمجر وبولندا وسلوفينيا العثور على المحطات القريبة بسهولة أكبر وتحديد الخطوط المفضلة. سيتلقى الركاب أيضًا إشعارات عندما يحين وقت النزول في محطتهم. 

تتوسع ايضًا ميز Look Around لتشمل جميع هذه البلدان بدءًا من اليوم، وتقدم صور عالية الدقة على مستوى الشارع في تطبيق الخرائط. تأتي الميزة مشابهة لميزة التجوّل الافتراضي من جوجل، ولكن مع انتقالات أكثر سلاسة عند التحريك والتكبير/التصغير. 

وكما ذكر خبير خرائط أبل، Juston O’Beirne، هذه هي المرة الثامنة عشرة التي توسع فيها شركة أبل بيانات خرائطها الجديدة منذ إطلاقها العام في سبتمبر 2018. وقد توسعت لتشمل المملكة المتحدة وأيرلندا وكندا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا وأستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة وفرنسا وألمانيا، واختيار البلدان والأقاليم الأخرى. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *