macOS

ابل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من تحديث macOS Ventura 13.4 للمستخدمين

macOS

أعلنت شركة ابل مؤخراً عن الإصدار التجريبي الثالث من تحديث macOS Ventura 13.4 العام الذي ينطلق للمعاينة من قبل المستخدمين المسجلين في برنامج ابل.

تبدأ مجموعة الإختبار التجريبية في معاينة الإصدار التجريبي الثالث من تحديث macOS Ventura 13.4 قبل إنطلاق الإصدار الثابت بشكل رسمي للمستخدمين.

ويأتي الإصدار التجريبي الثالث العام من تحديث macOS Ventura‌ 13.4 بعد مرور أسبوعين على إطلاق الإصدار التجريبي الثاني العام، وأيضاً بعد مرور يوم على إطلاق الإصدار التجريبي للمطوريين.

ويتوفر هذا الإصدار للتحميل عبر تبويب تحديث البرامج في تطبيق “System Preferences”، حيث تتم عملية التحميل بعد تثبيت الملف التعريفي المطلوب مع موقع ابل “beta software”.

كما يأتي الإصدار التجريبي الثالث من تحديث Ventura‌ 13.4 بأسلوب جديد لعملية التثبيت، حيث يمكن للمطوريين أو المجموعة العامة الإشتراك لتلقي التحديثات بشكل تلقائي دون الحاجة لتثبيت ملف تعريفي في البداية.

أيضاً من المقرر أن يتم Apple ID الخاصة بحساب المطور في الإصدار التجريبي الخاص بالمطوريين، بين يحتاج المستخدمين المشتركين في المجموعة التجريبية إلى التسجيل في موقع ابل public beta في البداية بإستخدام Apple ID‌، لتلقي التحديثات الجديدة عبر إعدادات النظام مباشرة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *