macOS

ابل تطلق تحديث macOS Ventura 13.4 للمعاينة من قبل المطوريين

macOS

أطلقت ابل مؤخراً إصدار تجريبي للمعاينة من قبل المطوريين من تحديث macOS Ventura 13.4 وهو الإصدار التجريبي النهائي قبل إطلاق الإصدار الثابت للمستخدمين.

يتاح للمطوريين المسجلين في برنامج ابل التجريبي اليوم تحميل الإصدار التجريبي الأخير من تحديث macOS Ventura 13.4، والذي يمكن تحميله عبر Apple Developer Center بعد تثبيت الملف التعريفي، على أن تتوفر الإصدارات التجريبية من خلال إعدادات النظام.

ولقد أوضحت ابل بعض النقاط حول تحديث macOS Ventura 13.4، حيث تقدم ابل شريط جانبي في التحديث يقدم ملخص للأخبار الرياضية في أخبار ابل، كما يعمل هذا التحديث على تصحيح عدد من الأخطاء والثغرات في النظام التي تشمل الثغرة التي تمنع ساعة ابل الذكية من التسجيل عبر ميزة Mac Auto Unlock في أجهزة ماك.

ويشمل تحديث macOS Ventura 13.4 الإصلاحات التالية:

  • ملخص للأخبار الرياضية في شريط جانبي منزلق من Apple News لدعم المستخدم بتحديثات مستمرة للأحدات الرياضية للفرق والدوريات
  • تبويبات My Sports score وschedule cards في Apple News تنقل المستخدم للصفحات الرياضية مباشرة لتفاصيل أكثر حول مباريات محددة
  • معالجة المشكلة التي تعطل ميزة Auto Unlock التي تدعم التسجيل وفتح جهاز ماك عبر ساعة ابل الذكية
  • معالجة مشكلة البلوتوث التي تؤدي إلى إقتران لوحة مفاتيح البلوتوث بأجهزة ماك بآداء بطئ بعد إعادة التشغيل
  • معالجة مشكلة VoiceOver
  • تصحيح خطأ إعدادات “Screen Time” الذي يؤدي إلى عدم المزامنة مع الأجهزة الأخرى أو إعادة تشغيل الأجهزة.

ومن المقرر أن يتوفر هذا التحديث الآن للمعاينة من قبل المطوريين قبل إصدار التحديث الثابت للمستخدمين على أجهزة ماك خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *