iOS

تسريبات تكشف عن التغييرات الجديدة في تطبيقات Wallet وHealth في تحديث iOS 17

iOS

أكدت التقارير التي جاءت حتى الآن على خطط ابل لدعم تحديث iOS 17 ببعض التغييرات في تصميم التطبيقات، ولقد كشفت تسريبات نشرت مؤخراً عن التغييرات التي أشير إليها في تطبيقات Wallet وHealth.

إستعرضت أحدث التسريبات التي نشرت عبر حساب @analyst941 التغييرات التي تطرأ على تصميم تطبيقات Wallet وHealth في تحديث iOS 17.

ولقد كشفت التسريبات المصورة عن التصميم الجديد لتطبيق Wallet الذي يتضمن شريط للتنقل في الجزء السفلي والذي يدعم الفصل بين المهام المختلفة في التطبيق، مع قائمة توضح التبويبات المختلفة التي تتضمن البطاقات، والنقود، والمفاتيح، وأيضاً ID.

كما يظهر تبويب “Passes & More”، أيضاً يؤكد مصدر التسريبات على خطط ابل لإضافة مزيد من المميزات قريباً، ومن المقرر أن يتاح للمستخدم التمرير لأسفل للوصول إلى واجهة البحث، لتحديد البطاقة المطلوبة أو التحويلات، مع زر لإجراء المهام المطلوبة.

من جانب أخر يأتي تطبيق Health أيضاً ببعض التغييرات في التصميم مع تحسينات في المهام، حيث يأتي تبويب “المفضلة” في قسم الملخص، مع تصميم جديد للواجهة يحاكي البطاقات، على أن تتضمن كل بطاقة رسوم وجداول وبيانات مرئية.

يذكر أن هذه التفاصيل مازالت غير دقيقة في الوقت الراهن، ومن المقرر أن تقدم ابل تفاصيل أكثر دقة في مؤتمر المطوريين المقرر عقده في شهر يونيو.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *