iOS

ابل قد تصدر iOS 17 وiPadOS 17 في وقت واحد هذا الخريف على عكس العام الماضي

iOS

من المتوقع أن تصدر شركة أبل تحديثات الانظمة الرئيسية لأجهزة iPhone وiPad في وقت واحد هذا الشهر، على عكس الإصدار المتدرج الذي شاهدناه العام الماضي لنظامي iOS 16 وiPadOS 16، وذلك وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج.

فقد ذكرت مصادر المراسل داخل شركة أبل أن الشركة تدرس ان تصبح النسخة التجريبية الثامنة من iOS 17 وiPadOS 17 هي الإصدارات النهائية.

تم إصدار الإصدارات التجريبية الثامنة للمطورين ومختبري الإصدار التجريبي العام في الأسبوع الماضي، في أعقاب الإصدارين التجريبيين السادس والسابع، مما يشير إلى أن أبل تقترب بسرعة من العقبة النهائية، بينما تستعد لتثبيت iOS 17 على طرازات iPhone 15 التي ستخرج من مرحلة التجميع.

جدير بالذكر انه في العام الماضي، أصدرت أبل نظام iPadOS 16 في 24 أكتوبر، بعد أكثر من شهر من طرح iOS 16 رسميًا للعامة. وكان قرار إطلاق نظام iPad الخاص بها في لاحق من الخريف لكي يكون لها المزيد من الوقت لتحسين ‌Stage Manager‌، وهو نظام إدارة نوافذ التطبيقات الجديد آنذاك، والذي تعرّض للكثير من الانتقادات في مرحلة التطوير التجريبي. ‌

من المحتمل أن يظهر iOS 17‌ وiPadOS 17‌ بعد وقت قصير من الإعلان عن مجموعة iPhone 15 خلال حدث Wonderlust يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر. وتخطط أبل لبث حدث الخريف مباشرة على موقعها الإلكتروني وعلى YouTube ومن خلال تطبيق Apple TV.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *