AirPods

تعرف على ميزات AirPods الجديدة مع نظام iOS 17!

AirPods

لم يضيف تحديث iOS 17 ميزات جديدة إلى هواتف آيفون فحسب، بل سوف يوفر أيضًا وظائف جديدة لسماعات AirPods.

معظم ما هو جديد سيكون في AirPods Pro 2، ولكن هناك بعض الإضافات المخصصة لجميع AirPods Adaptive Audio، أو Adaptive Noise Control، وهي ميزة AirPods Pro‌ 2 التي تجمع بين عزل الضوضاء النشط والشفافية في جهاز واحد الكل في واحد.

يتحول التحكم في الضوضاء لإغراق الأصوات البيئية التي لا تريد أن تسمعها مثل ضجيج الطائرة، مع التأكد من عدم تفويت أي شيء قد ترغب في سماعه مثل شخص يتحدث.

وباستخدام AirPods Pro‌ 2 التي تحتوي على برنامج ثابت محدث، يمكن تنشيط Adaptive Audio عن طريق توصيل AirPods وفتح مركز التحكم والضغط لفترة طويلة على مستوى الصوت وتحديد خيار “Adaptive” الذي يجمع بين الشفافية وإلغاء الضوضاء.

إدراك المحادثات

يعتبر الوعي بالمحادثات جزء من الصوت التكيفي. فهو قادر على اكتشاف متى يتحدث شخص ما، وخفض مستوى صوت الوسائط وتقليل الضوضاء في الخلفية. تعمل هذه الميزة أيضًا على تحسين الأصوات أمامك حتى تتمكن من سماع ما يحدث.

التحكم في مستوى الصوت

هناك ايضًا جزء من Adaptive Audio، يقوم بظبط مستوى الصوت المخصص بناءً على التفضيلات الشخصية والأصوات من حولك. يمكن لهاتف آيفون‌ معرفة المزيد حول مستوى الصوت الذي تفضله بمرور الوقت، مع التغيير والتبديل حسب الضرورة لمطابقة مستوى الصوت المطلوب.

كتم الصوت وإعادة تشغيله

إذا قمت بالضغط على جذع AirPods Pro أو الجيل الثالث من AirPods، فيمكنك كتم الصوت وإلغاء كتمه أثناء إجراء مكالمة. يعمل هذا أيضًا على سماعات AirPods Max إذا قمت بالضغط على Digital Crown.

تبديل الجهاز التلقائي

يمكن لسماعات ‌AirPods Pro‌ 2 التبديل تلقائيًا بين أجهزة أبل بشكل أسرع في ‌iOS 17‌.

الوضع الداكن

هناك تغيير صغير ولكنه ملحوظ، عندما تقوم بتوصيل AirPods بهاتف آيفون‌ مع تمكين الوضع الداكن، ستكون نافذة الاتصال المنبثقة أيضًا في “الوضع الداكن”.

ملاحظات الاستخدام

لاحظ أن تحديث البرنامج الثابت مطلوب لاستخدام هذه الميزات، وفي حالة Adaptive Audio، فهي متاحة فقط لسماعات ‌AirPods Pro‌ 2.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *