AirPods

كيفية استخدام سماعات AirPods مع جهاز PlayStation أو Xbox!

AirPods

طورت سماعات AirPods للعمل بسلاسة مع منتجات ابل الأخرى، مثل أجهزة iPhone أو iPad أو Mac أو Apple Watch. ومع ذلك، فهي مجرد سماعات بلوتوث لاسلكية ويمكنك توصيلها بأجهزة Bluetooth الأخرى، حتى هواتف أندرويد.

وبالتأكيد هذا يعني أنه يمكنك استخدامها مع جهاز PlayStation 4 أو 5 أو Xbox One أو Series S/X، أليس كذلك؟

ليس الأمر بهذة السهولة. فإذا كنت ترغب في استخدام AirPods مع جهاز الألعاب الخاص بك، فسيتعين عليك القيام بعدة خطوات.

لا تعمل أجهزة PlayStation الحديثة مع سماعات البلوتوث بشكل عام (إلا اذا كانت السماعات المخصصة لأجهزة PS من سوني)، ولا يختلف الحال مع أجهزة Xbox.

ما عليك فعله هو إخراج الصوتيات عبر بعض الطرق الأخرى المدعومة إلى دونجل بلوتوث، الذي يدعم إدخال الصوتيات من مصدر خارجي وينقله عبر البلوتوث.

هناك دونجل بدعم USB، وهناك دونجل يدعم مقبس 3.5 ملم. أيضاً تدعم أجهزة PlayStation صوت USB بشكل عام، لكن وحدات Xbox لا تدعمه.

بالنسبة إلى Xbox، يعد جهاز الإرسال Uberwith Bluetooth خيارًا رائعًا، حيث يستقر بإحكام على الجزء السفلي من جهاز الألعاب الخاص بك حيث يوجد مقبس إخراج الصوت.

هناك الكثير من العلامات التجارية الأخرى المتاحة، ويجب أن يعمل أي محول بلوتوث مع مقبس سماعة رأس 3.5 ملم. لكن هذا غير مدعوم، لذلك قد يختلف عدد الأميال المقطوعة.

تصنع PlayStation محولًا إضافيًا لجهازها مشابهًا لمحول Xbox، لكن جهاز PlayStation يدعم إخراج صوت USB، لذا من المحتمل أن يكون دونجل USB Bluetooth الصوتي خيارًا أبسط وأسهل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *