منوعات

كيفية إقران سماعات AirPods بجهاز Nintendo Switch (بدون محول)

منوعات

تعتبر سماعات AirPods الشهيرة من ابل أكثر فاعلية عند استخدامها مع منتجات أخرى من الشركة مثل أجهزة iPhone أو iPad أو Mac. لكن يمكن لسماعة AirPods أن تقدم تجربة رائعة للغاية مع الكثير من الأجهزة الأخرى، بما في ذلك جهاز ألعاب Nintendo Switch.

وفي هذه المقالة، نشرح كيفية إقران سماعات AirPods مع جهاز Nintendo Switch، التي تميزت بتجربة صعبة للإقتران في البداية تتطلب محول، ولكن بعد تحديث البرنامج قبل عامين، أصبحت العملية الآن سهلة.

أولاً، ستحتاج ان يكون جهاز Switch الخاص بك يعمل بإصدار 13.0.0 أو إصدار أحدث. تم طرح هذا الاصدار في خريف عام 2021، والذي أضاف دعمًا لملحقات صوت Bluetooth.

في لقطة الشاشة أدناه، يمكنك رؤية أن Switch يعمل بإصدار 16.0.3 وبالتالي فهو قادر على استخدام هذه الميزة.

بعد ذلك، سيتعين عليك الاتجاه إلى شاشة إعدادات النظام الرئيسية والانتقال إلى قسم صوت Bluetooth. من هنا، سنقوم بتحديد إضافة جهاز، ولكن علينا أولاً التأكد من AirPods جاهزة ليتم العثور عليها.

مع وجود AirPods داخل الحافظة، قم بفتح الغطاء ثم اضغط ضغطة طويلة على الزر الموجود في الخلف حتى يصدر صوت بسيط ويبدأ الضوء الموجود بالجهة الامامية في الوميض باللون الأبيض. أصبحت AirPods الآن في وضع الإقران، لذا يمكنك النقر على “إضافة جهاز” على مفتاح التبديل.

سيبحث Switch عن ملحقات Bluetooth الصوتية المتوفرة ضمن النطاق، وعندما يعثر على AirPods الخاص بك، سيعرض Switch اسمه للتحقق من أنه يضم الجهاز المناسب. بعد ذلك، انقر فوق AirPods لإكمال عملية الاقتران.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات، ستتمكن من بث الصوتيات لجهاز ألعاب Switch عبر سماعة AirPods اللاسلكية والاستمتاع بصوت عالي الجودة أثناء تشغيل الألعاب.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *