تطبيقات macOS

تحديث تطبيق سبوتيفاي على نظام ماك بشريط Your Library الجانبي

تطبيقات macOS

بعد طرح تحديث رئيسي لمنصة سبوتيفاي لأجهزة آيفون في وقت سابق من هذا الشهر، تقوم منصة الاغاني الشهيرة الآن بتحديث تطبيق سطح المكتب الخاص بها لنظام التشغيل ماك بواجهة تنقل جديدة.   

وفي منشور مدونة اليوم، أعلنت الشركة عن “الشريط الجانبي لمكتبتك” الجديد الذي تقول إنه أكثر قابلية للتخصيص ويسهل الوصول إلى مجموعة Spotify الخاصة بك. 

تقول المنصة: “يعمل الشريط الجانبي الجديد للمكتبة الخاصة بك على تحسين عملية جمع جميع أنواع المحتوى واستعادتها، مما يوفر ميزات جديدة لسطح المكتب تكون معتادًا عليها بالفعل في تطبيق الجوّال”.   

واضافت: “أصبح الشريط الجانبي الجديد أيضًا أكثر قابلية للتخصيص من ذي قبل لتلبية التفضيلات المختلفة.” 

 يتيح لك الشريط الجانبي الجديد الوصول إلى كل المحتوى من مكتبة سبوتيفاي الخاصة بك، بما في ذلك الفنانين وقوائم التشغيل والألبومات والبودكاست والمزيد.  ويمكنك تخصيص ترتيب ما يظهر في الشريط الجانبي، وتثبيت المحتوى المفضل لديك، والمزيد. 

كما يتميز الشريط الجانبي الجديد أيضًا “بالحجم المرن”، وفقًا لسبوتيفاي. وتقول الشركة: “يمكنك التمرير فوق الحافة اليمنى للشريط الجانبي والنقر عليها لسحبه إلى العرض المفضل لديك، كما يمكنك أيضًا توسيع الشريط الجانبي بالكامل من خلال النقر على زر السهم في الجزء العلوي، وطي الشريط الجانبي بالكامل من خلال النقر على عنوان” مكتبتك “لرؤية الأغلفة الفنية فقط.” 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *